آخر تحديث : الاربعاء 2017/12/13م (15:55)
رئيس جامعة عدن يتفقد دار مطابع الكتاب في الجامعة بمدينة الشعب
الساعة 11:05 AM (الامناء نت / متابعات)

تفقد الدكتور الخضر ناصر لصور  رئيس جامعة عدن ومعه عميد كلية العلوم الإدارية د. عبدالله سعيد حزام دار مطابع الكتاب بالجامعة بمدينة الشعب ، واضطلع على سير العمل في تنفيذ مشروع هناجر مطابع الكتاب المزمع انشاؤها حديثا .
وأثناء زيارته طاف بمقر مطابع الكتاب القديمة واستمع من القائمين عليها الى شرح مفصل عن كيفية العمل في مطابع الكتاب بالجامعة .
وتعمل دار مطابع الكتاب القديمة  بوتيرة عالية وبطاقتها القصوى رغم الظروف التي مرت بها المطبعة خلال الحرب .
وعند سؤالنا للقائمين على دار مطابع الكتاب في الجامعة اجاب الدكتور وهيب عزيبان نائب مدير مطابع الكتاب بجامعة عدن حيث قال:
تعمل المطبعة بوتيرة عالية كما اسلفتم حيث عملت خلال اشهر يناير وحتى اغسطس على طباعة عدد من الكتب والمجلات العلمية الجامعية وهناك سبعة كتب خاصة بكلية الحقوق اضافة الى اعمال الطباعة الخاصة بالجامعة على مدار السنة مثل طبع شهادات جامعية وشهادات واستمارات ماجستير والدكتوراه ولا ننسى عملية الصيانة الشاملة للآلات الخاصة بالمطبعة نظرا لتوقفها اثناء وبعد الحرب الاخيرة.
يشار الى ان الزيارة لرئيس الجامعة سبقتها في اليوم نفسه زيارة لكلية العلوم الادارية حيث اجتمع بعمادة الكلية واستمع لآرئهم وطروحاتهم حول قضايا تهم العملية التعليمية في الكلية .
من جانبه اكد عميد كلية العلوم الادارية د. عبدالله سعيد حزام ضرورة الاهتمام بالجانب التعليمي وتوفير القاعات الكافية نظرا لتزايد عدد المتقدمين للكلية .وقبل ذلك رحب برئيس الجامعة الدكتور لصور وشكره نيابة عن عمادة الكلية لتلمسه اوضاع الكلية وأقسامها .
رافق رئيس الجامعة في الزيارة د. محمد بن همام نائب العميد للدراسات العليا ود. شوقي الجرو مدير دار مطابع الكتاب بالجامعة ود. وهيب عزيبان نائب مدير مطابع الكتتب بجامعة عدن .

* من الخضر قاسم

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل