آخر تحديث : الاربعاء 2017/12/13م (15:39)
بن دغر يشيد ببطولات أبناء الصبيحة ويؤكد اهتمام الدولة بالجرحى وأسر الشهداء
الساعة 08:17 PM (الأمناء نت / سبأ:)

أشاد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، بالمواقف الوطنية المشهودة التي قدمها أبناء وقبائل الصبيحة بمحافظة لحج الذين سطروا مواقف تاريخية شجاعة ضد مؤامرات الانقلاب المختلفة ومن يقف معهم.

جاء ذلك خلال لقائه ،اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن ،قائد المنطقة العسكرية الرابعة، اللواء الركن فضل حسن الذي ناقش معه جملة من المواضيع العسكرية والأمنية،والمستجدات العسكرية الميدانية في جبهات القتال الواقعة تحت نطاق مسؤولية المنطقة العسكرية الرابعة وما يسطره أبطال الجيش وأبناء وقبائل الصبيحة من ملاحم بطولية تاريخية بدعم سخي من الأشقاء في دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وقال رئيس الوزراء "نحيي بإجلال وإكبار عظيمين المواقف الوطنية التاريخية لأبناء الصبيحة ودفاعهم المستميت عن الجمهورية والمكتسبات والثوابت الوطنية التي كان لهم السبق في الدفاع عنها ببسالة وشجاعة نادرة في مختلف مراحل النضال الوطني اليمني"..مؤكداً اهتمام الدولة بالجرحى وأسر الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداءاً للوطن وقضيته العادلة ضد مليشيا الإنقلاب الهمجي الحوثي وصالح.

وثمن رئيس الوزراء التضحيات الجسام لأبناء الصبيحة ومشاركتهم الفاعلة في دحر ميليشيا الحوثي الانقلابية وتكبيدها خسائر فادحة.

حضر اللقاء الامين عام مجلس الوزراء حسين منصور.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل