آخر تحديث : الاربعاء 2017/12/13م (15:55)
الوكيل الشاذلي والمهندس راشد يدشنان الحملة الطارئة لنظافة عدن
الساعة 06:17 PM ( الامناء نت / كتب/ عبدالسلام هائل تصوير / زكي اليوسفي)

قام صباح اليوم محمد نصر شاذلي وكيل محافظة عدن والمهندس / قايد راشد مديرعام صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن بتدشين الحملة الطارئة لرفع المخلفات المتراكمة للقمامة بسبب اضراب عمال النظافة في وقت سابق في جميع مديريات العاصمة عدن .
حيث شهدت مديرية الشيخ عثمان تدشين الحملة الطارئة للنظافة  في  منطقة الممدارة بحضور / عبدالحكيم الشعبي مستشار المحافظ واحمد المحضار   مديرعام المديرية  وذلك بقيام فريق الحملة الطارئة برفع المخلفات بمشاركة الشيولات والبوابير الكبيرة  كما شهدت مديرية خور مكسر تدشين الحملة الطارئة للنظافة بحي السعادة  بحضور  مدير عام المديرية / عوض مشبح حيث شارك فريق العمل مجموعة من البوابير الكبيرة والشيولات لرفع مخلفات القمامة التي تراكمت خلال ايام اضراب العمال .فيما تواصلت عملية  الرش الضبابي والمواد القاتلة للبكتيريا  للمواقع   التي تم رفع القمامة منها .
وواصل الوكيل الشاذلي والمهندس راشد تدشين الحملة الطارئة للنظافة في منطقة القطيع بمديرية صيرة
يرافقهم خالد الجعيملاني  وكيل المحافظة وخالد سيدو مديرعام مديرية صيرة ونائب مديرعام الصندوق للشؤن المالية والادارية / نبيل غالب و/ محمد لبرش مدير ادارة النظافة .
وفي تصريح لوسائل الاعلام  قال الوكيل محمد نصر شاذلي : سعداء بمشاركتنا في تدشين حملة النظافة الطارئة التي ينفذها صندوق النظافة  اليوم بقيادة المهندس / قايد راشد مدير عام الصندوق وذلك لرفع التراكمات بسبب ماخلفه اضراب العاملين  قبل  قيام قيادة الصندوق بزيادة رواتبهم مقابل التزام العمال بالانضباط في العمل وتنفيذ المهام الموكلة اليهم في تنظيف المدينة .واكد ان هذه الحملة. تاتي ايضا بناء على توجيهات ودعم دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور/ احمد عبيد بن دغر  والذي يحرص على الاهتمام بنظافة مدينة عدن .ودعا في ختام تصريحه الجهات الحكومية الى توفير المعدات  والسيارات اللازمة لتنشيط عمل صندوق النظافة بعدن .
الى ذلك اوضح المهندس / قايد راشد انعم ان الحملة الطارئة . يشارك فيها فريق عمل واكثر من ?? من البوابير الكبيرة وثلاثة شيولات وستستمر لمدة عشرة ايام وتشمل جميع مديريات العاصمة عدن ونهدف من خلالها الى رفع مئات
الاطنان من مخلفات القمامة التي تراكمت خلال اربعة ايام فقط من اضراب العمال الذي قد تم رفعه وتحملت قيادة الصندوي مسؤلية  تزويدهم برواتبهم  ليصل الى (?? الف ريال ) لكل عامل  مقابل التزامهم بواجباتهم الوظيفية ومثلما لهم حقوق  .عليهم واجبات .واشار الى ان هذه الحملة تترافق مع العمل اليومي التي تزيد كميات القمامة التي يتم نقلها عن ??? طن بشكل يومي يضاف اليها  نقلات الحملة الطارئة التي قد تصل الى ??? طن ليصل الاجمال اليومي لاكثر من ????طن خلال ايام الحملة الطارئة .
مثمنا عاليا دعم السلطة المحلية بالمحافظة والحكومة لجهود وانشطة النظافة .متمنيا ان يتم الاسراع من قبل الحكومة في توفير المعدات وسيارات النقل للقمامة حتى يتسنى لقيادة وعمال الصندوق  القيام بواجبهم على اكمل وجه واظهار مدينة عدن بالشكل  اللائق بها  كونها ثغر اليمن الباسم وكعاصمة للوطن .
وكان مدراء مديريات الشيخ  عثمان وخور مكسر وصيرة .قد عبروا عن سعادتهم بمشاركتهم في تدشين اعمال الحملة الطارئة للنظافة مشيدين بجهود عمال وادارة الصندوق رغم الظروف الصعبة والامكانيات الشحيحة التي  يمر بها الصندوق .مطالبين الحكومة   وبشكل عاجل بضرور
توفير السيارات والمعدات اللازمة لعمل النظافة وبما يتواكب مع حجم وزيادة الكثافة السكانية وارتفاع النشاط التجاري وكثرة مخرجات المخلفات والقمامة ..وحث  مدراء عموم المديريات المواطنين باهمية التعاون مع عمال النظافة  في وضع اكياس القمامة   باماكنها  المحددة ...

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل