آخر تحديث :الخميس 04 مارس 2021 - الساعة:10:03:22
مكتب ثقافة ساحل حضرموت يقيم الحفل التابيني لفقيد الوطن الفنان” ابوبكر سالم بلفقيه”
(الأمناء نت / متابعات)

أقام صباح اليوم (الثلاثاء) مكتب وزارة الثقافة بساحل حضرموت وبتمويل من صندوق التراث والتنمية الثقافية بمحافطة حضرموت الحفل التابيني لفقيد الوطن والأغنية الفنان الكبير ” ابوبكر سالم بلفقية” وذلك بقاعة صالة مكة بفوه.

 

حيث بداء الحفل بأيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ عبدالقادر الجفري .

 

بعد ذلك القى المقدم عمرو بن حبريش وكيل أول محافظة حضرموت كلمة على أن الفنان الكبير ابوبكر سالم بلفقية صاحب الحنجرة الذهبية يعد من اكبر فنانيي حضرموت فهو يعد شاعراً ومنشداً وهو شامل لكل الأوصاف الغنائية .

 

بعدها أشار الدكتور/ وجدي عبدالرحمن باوزير مدير عام مكتب وزارة الثقافة بساحل حضرموت ان حضرموت تحتفل اليوم بحفل تابيني لذكرى رحيل الفنان ابوبكر سالم بلفقية وأن مكتب الثقافة سوف يعمل على تجميع مرحلة الفقيد منذ نشأته وحتى مماته في فلم يحكي عن حياه الفقيد في مرحلة حياتة.

 

وفي الختام تخلل الحفل تخلل الحفل بقصائد شعرية وكلمة أسرة الفقيد والتي القاها الحبيب/ إبراهيم حبشي بلفقيه و كلمة صديق الفقيد القاها الاستاذ / سعيد سبتي وكلمة الجامعة وابيات مرثية بصوت الدان في هذا الحفل.

 

 

الجذير بدكر ان هذا الحفل ياتي برعاية من اللواء الركن / فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل