آخر تحديث : السبت 2017/11/18م (20:17)
وسط ترحيب واستقبال شديدين من سكان القرية ...القوات البحرينية تنفذ حملة إغاثية واسعة في قرية "الدواجن " بعدن "صور"
الساعة 11:12 PM (الأمناء نت / خاص )

نفذت القوات البحرينية في العاصمة عدن ، حملة إغاثية واسعة استهدفت الأسر الفقيرة والمحتاجة في قرية الدواجن في منطقة صلاح الدين بمديرية البريقة غرب العاصمة .  

وأوضح قائد القوة البحرينية  المقدم الركن زيد ابراهيم النعيمي أن الحملة جاءت بناءا على توجيهات من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين وصاحب السمو العميد الركن ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي ، وسمو الرائد ركن الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد قوة الحرس الملكي الخاصة وذلك ضمن اهتمام الممكلة بمساعدة ومساندة اخوانهم في عدن ومختلف المحافظات المحررة والوقوف الى جانبهم في حربهم ضد الانقلابيين وضرورة دعمهم عسكريا ولوجستيا .


واشرف قائد الحملة الاغاثية  النقيب مهنا علي البوعينين شخصيا على عملية توزيع المساعدات الإغاثية التي وزعت على كافة منازل قرى الدواجن بجانب عدد من القوات البحرينية وسط ترحيب واستقبال شديدين لهم من سكان القرية ، وتضمنت سلل غذائية متكاملة بالإضافة إلى لحوم  .

وكما قامت القوات البحرينية برفد مسجد القرية بعشرات المصاحف القرآنية وبراد ماء ، بالإضافة إلى توفير خيم لساكني القرية . 

ومن جهته قال النقيب مهنا علي البوعينين أن القوات البحرينية في (عدن ) تحرص كل الحرص على تنفيذ مثل هذه المشاريع الإغاثية وإيصالها إلى محتاجيها في عموم مديريات عدن ، مشيرا إلى أنها قد نفذت مسبقا وفي الفترة الماضية حملات إغاثية عدة مستهدفة الأسر الأشد فقرا بعدن ، مؤكدا أن الأيام القادمة ستشهد عديد من الحملات الإغاثية ضمن مساعيها في تخفيف وطأة المعاناة الذي يتجرعها المواطنون بعدن نتيجة الظروف الحالية . 

وأعرب عن أمله أن تحقق هذه الحملة هدفها في تخفيف معاناة المواطنين المستهدفين خلال هذه الحملة ، شاكرا كل من أسهم في انجاحها .

وعبر مستفيدون من عملية التوزيع عن بالغ شكرهم و سعادتهم بهذه المعونات الغذائية التي قدمت لهم من قبل القوات البحرينية والتي من شأنها الإسهام في تخفيف من معاناتهم نظراً للظروف الصعبة الذي يمروا بها نتيجة أحداث الوطن الراهنة التي أثرت على مستوى حياتهم المعيشية من جهة ، والظروف المعيشية الاستثنائية التي تعيشها المنطقة من جهة اخرى من انعدام في مقومات الحياة الأساسية ، مثمنين الجهود الذي تبذلها مملكة البحرين وقواتها  في الجوانب العسكرية والإغاثية والتنموية والوقوف بجانب اشقائهم باليمن في أحلك الظروف واصعبها .


وتواصل مملكة البحرين وقواتها في اليمن جهودها الانسانية والعسكرية في المحافظات المحررة من قبضة مليشيات الحوثي المدعومة من قوات المخلوع صالح الانقلابية ،  ودعم شتى مجالات الحياة فيها لنفض غبار الحرب عنها وإعادة روح الحياة فيها ضمن مشاركتها الفعالة في قوات التحالف العربي لدعم الشرعية اليمنية وإنهاء الانقلاب والقضاء على التمدد الإيراني الفارسي في المنطقة .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل
استطلاع الرأي

هل تتحسن الخدمات في عدن بعد وصول بن دغر؟