آخر تحديث : الأحد 2017/11/19م (09:22)
حفل افتتاحي للملتقى الاعلامي الشبابي بالكويت
الساعة 10:42 PM (الكويت / الأمناء نت / دنيا حسين فرحان : )

 

اقيم مساء اليوم بدولة الكويت حفلا افتتاحيا للملتقى الاعلامي الشبابي الخاص بالوفود القادمة من مختلف الدول العربية للمشاركة فيه.
في بداية الحفل رحبت اللجنة المنظمة له بكافة الحاضرين والقيت عدد من الكلمات لمختلف الشخصيات الاعلامية اكدت على اهمية هذا الملتقى بعد اختيار دولة الكويت عاصمة للشباب العربي ، تخلل الحفل عرض فلم وثائقي خاص بالفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا وسط تواجد عدد من نجوم الدراما والتلفزيون الكويتي.
حضر الحفل العديد من الشخصيات البارزة منهم وكيلة وزارة الشباب الشيخه زين الصباح ومدير مجموعة mbc د/علي جابر اضافة للوفود التي جاءت من مختلف الدول العربية للمشاركة في الملتقى.
كما تبع الحفل عدد من الحلقات النقاشية تحت عناوين (من الصغيرة الى الكبيرة) و(مؤسسات اعلامية بين التقليدي والحديث) و (الاعلام العربي) والتي اقيمت بين مدراء للحوار وعدد من الضيوف المؤثرين في السوشيال ميديا في ظل تواجد الوفود المشاركة ووفق البرنامج المعد للملتقى الاعلامي الشبابي.
الجدير بالذكر انا وفد بلادنا حاضر في دولة الكويت للمشاركة في الملتقى الذي يقام من 11_13 من شهر سبتمبر ويتكون الوفد من 5 اعلاميين لمختلف الصحف والمواقع الالكترونية ورئيس له ممثلين لوزارة الشباب والرياضة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل
استطلاع الرأي

هل تتحسن الخدمات في عدن بعد وصول بن دغر؟