آخر تحديث : الأحد 2017/11/19م (15:20)
مدير الشؤون الرياضية بصلالة يلتقي الوفد اليمني المشارك بالملتقى الاعلامي بدولة الكويت
الساعة 11:47 PM (صلالة / الأمناء نت / خاص :)

استقبل مدير الشؤون الرياضية موسى المسهلي اليوم الاحد في مكتبة بمدينة صلالة  الوفد اليمني المشارك بالملتقى الاعلامي الشبابي العربي  بدولة الكويت الشقيقة .
في بداية اللقاء رحب موسى المسهلي  مدير عام الشؤون الرياضية  بالوفد اليمني وتم تبادل الحديث بين الطرفين في القضايا الرياضية التي تخص البلدين الشقيقين  ,وتمنى السهلي للوفد اليمني مشاركة مميزة وفاعلة في الملتقى .
وثمن سعد العمري مدير عام التدريب والتأهيل رئيس الوفد اليمني الجهود التي تبدلها وزارة الشؤون الرياضية العمانية في سبيل تسهيل كل الاجراءات الخاصة بالوفود اليمنية الرياضية , ناقلا تحايا معالي الوزير نائف البكري متمنيا للجميع التوفيق .
وفي ختام اللقاء تم تباذل الدروع التذكارية بين الدولتين الشقيقتين حيث تسلم درع وزارة الشؤون الرياضية موسى المسهلي نيابة عن الوزير العماني , فيما تسلم الدرع اليمني سعد العمري مدير التدريب والتأهيل بالوزارة اليمنية رئيس الوفد .
كما تم تكريم فيصل عبد الرحمن الحميري مدير العلاقات العامة بمديرية الشؤون الرياضية بظفار بدرع تذكاري  نظرا للجهود والدور الكبير الذي يقدمه للبعثات اليمنية ومتابعة كل الاجراءات الخاصة والمتعلقة بهم . 
ومن جانب اخر زار الوفد الاعلامي مدينة السعادة ومنشأتها بما فيها الملعب الرياضي الذي تم توسعته واعادة تأهيليه بما يتناسب مع التصميمات العصرية الحديثة , والصالة الرياضية والمسبح الاولمبي كما تفقد الوفد صالة العلاج الطبيعي للإصابات اللاعبين .
الجذير بالذكر ان الوفد اليمني الاعلامي يقيم حاليا سلطنة عمان تمهيدا للمشاركة في الملتقى الاعلامي الشبابي والمزمع انعقاده في الفترة بين 11- 16 سبتمبر الجاري بدولة الكويت .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل
استطلاع الرأي

هل تتحسن الخدمات في عدن بعد وصول بن دغر؟