آخر تحديث : السبت 2017/11/18م (20:17)
بالشراكة مع البنك الأهلي اليمني ..
جامعة عدن تستعد لعقد ورشة عمل حول قرار تعويم الريال اليمني وأثره على الاقتصاد والأسعار
الساعة 09:17 PM (الأمناء نت / عدن/ جهاد باحداد - تصوير/ صقر العقربي:)

 

التقى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم بالدكتور/ أحمد علي عمر بن سنكر مدير عام البنك الأهلي اليمني وذلك لبحث مجالات التعاون المشترك ومناقشة مختلف القضايا وسبل تفعيلها وتطويرها بما يخدم الجانبين.

وفي كلمة له في مستهل اللقاء أشاد الأخ/ رئيس جامعة عدن بالدور الكبير الذي يقع على عاتق  البنك الأهلي اليمني  وجهوده الحثيثة في تسهيل المهام وتوفير السيولة النقدية ومرتبات الموظفين في عددٍ من قطاعات الدولة، مثمناً هذا الدور الذي سيوفر الكثير من التسهيلات والخدمات أمام موظفي جامعة عدن والتي ستضيف للجامعة ومنتسبيها نقلة نوعية لكل طاقاتها الأكاديمية والبحثية في سبيل الاستفادة من هذه الخدمات والعمل على تطويرها، معرباً عن سعادته لعقد شراكات مختلفة مع المؤسسات المصرفية لتطوير العمل المشترك.

من جانبه أكد الدكتور/ أحمد علي عمر بن سنكر مدير عام البنك الأهلي اليمني على أهمية تعزيز علاقة البنك بالجامعات والمؤسسات البحثية تجسيداً لدورها الأكاديمي الريادي في المجتمع، مستعرضاً العديد من جوانب التعاون بما يخدم الجانبين.

هذا وناقش اللقاء استعدادات الجامعة بالشراكة مع البنك الأهلي اليمني لتنظيم ندوة علمية حول قرار تعويم الريال اليمني وأثره على الاقتصاد والأسعار، وكذا تفعيل الاتفاقيات المشتركة بين الجانبين، والمساهمة المشتركة في معالجة الصعوبات التي تواجه الجامعة لتعزيز دورها الأكاديمي وإسهامها في تطوير القطاعات المصرفية في الوطن.

حضر اللقاء الدكتوراه/ سوسن باخبيرة عميد كلية الطب والعلوم الصحية، والدكتور/ محمد عمر باناجه نائب عميد كلية الاقتصاد لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، والأستاذ/ صالح ذيبان مساعد رئيس الجامعة لشؤون المنظمات الدولية، والأخ/ حسام الجعدني منسق جامعة عدن مع منظمات المجتمع المدني.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل
استطلاع الرأي

هل تتحسن الخدمات في عدن بعد وصول بن دغر؟