آخر تحديث : الاربعاء 2018/11/14م (00:01)
المجلس الإنتقالي الجنوبي يدين الهجوم الإرهابي الآثم بمكة المكرم ويثني على يقضة أجهزة الأمن السعودي
الساعة 05:06 AM (#الأمناء_نت / #خاص)

أدانت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الحادث الإرهابي الغادر الذي حاول منفذوه استهداف قبلة المسلمين ورمزهم الأعظم، مؤكدة ان مثل هذه المحاولة انما تعبر عن صورة أكثر وضوحاً لقبح الإرهاب وبشاعة منفذيه ولؤم داعميه والذي تلخص في استهداف زوار بيت الله الحرام من المعتمرين في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان المبارك.

آ وأكد بيان آ صادر آ عن هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي على إدانة الإرهاب وضرورة القضاء عليه كآفة أمنية يجب ان لا يكون هناك اي تردد في محاربتها ومكافحتها. واذ يؤكد المجلس على ان الإرهاب لا دين له ولا منهج سوى الجريمة، وما الجنون الذي وصل بالإرهابيين الى استهداف الكعبة المشرّفة إلا دليلاً جديداً على حالة اللا إنسانية والجنون وفقدان السيطرة التي ساقتهم وأوصلتهم الى محاولة المساس بعمق المسلمين الديني والروحي.

آ ويؤكد البيان على تضامن المجلس الانتقالي الجنوبي والشعب الجنوبي مع المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا، ويدعوا المجلس الى ضرورة التكاتف والتعاون من اجل القضاء على الإرهاب والجريمة وبكل الطرائق والوسائل التي قد تحقق ذلك.آ 

ان التجربة الصعبة التي خاضها الجنوبيين في محاربة الإرهاب تكفي لتكون دافعاً أساسياً لإستعدادهم بالمشاركة في الحرب على الإرهاب اينما وجد، وما الجهود التي قدمها الأشقاء السعوديين في مساعدتنا على مكافحة الإرهاب الا رصيداً جاهزاً متى ما دعت الحاجة الى ذلك.

وقد أثنى البيان على يقظة وجاهزية ألأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية الشقيقة التي تجلت في سرعة افشال هذه العملية الغادرة والآثمة حين نجحت في اخمادها دون وقوع ضحايا في صفوف ضيوف الرحمن حماهم الله. اذ عبّر البيان عن ثقة المجلس والشعب الجنوبي بكفاءة الاجهزة آ الامنية السعودية وقدرتها على ردع الارهاب وافشال مخططات القوى الارهابية الظلامية وحماية ارواح مواطني المملكة وضيوفها على حد سوا.

حمى الله بلاد الحرمين الشريفين وقيادتها الحكيمة وشعبها العظيم من كل سوء ومكروه ...

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل