آخر تحديث :السبت 04 ديسمبر 2021 - الساعة:23:02:00
بتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي: اللواء الثامن احتياط يدشن المرحلة التدريبة الأولى
(الامناء نت/خاص)

دشن العميد ياسر الصوملي قائد اللواء الثامن احتياط ومعه العقيد محمد أحمد الشتاء ركن التدريب صباح الأثنين في معسكر اللواء الثامن احتياط المرحلة التدريبية الأولى لأفراد اللواء للعام 2021م في مديرية طورالباحة محافظة لحج،وذلك بحضور قيادة وضباط وصف ضباط وقادة كتائب وسرايا وفصائل اللواء .

وأكد العميد "ياسر الصوملي"  بأن العملية التدريبية لأفراد اللواء انطلقت اليوم بتوجيهات سيادة الرئيس القائد العام للقوات الجنوبية اللواء عيدروس الزُبيدي ، وتأتي في إطار  الإعداد النفسي والمعنوي والعملياتي والإستعداد القتالي، التي ستشمل كافة أفراد اللواء الثامن احتياط .

ناقلاً تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي لكافة أفراد وصف ضباط اللواء لكافة الجهود التي يبذلونها والأدوار التي يضطلع بها الأفراد من مسؤولية وحس أمني كبيرين، خاصة وهم ينتشرون لتأمين كافة الحدود الجنوبية في مديرية طورالباحة المترامية الأطراف مع عدة مديريات شمالية .

كما وجه الصوملي بهذه المناسبة خالص التحايا والتبريكات للقيادة السياسية والعسكرية في الجنوب ممثلة بالرئيس القائد اللواء عيدروس الزُبيدي وقيادة المجلس الانتقالي ومباركًا لهم كافة الإنتصارات، ومهنئاً القيادة السياسية باحتفالات شعبنا الجنوبي بأعياد ثورتي 14 أكتوبر و30 نوفمبر المجيدتيين .

وقال الصوملي : نعاهد الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي اننا على العهد ماضون وان قواتنا ستكون السد المنيع والحصن الحصين أمام الأعداء والمتربصين بشعبنا في الجنوب، وسوف نُفشل كافة المؤامرات التي ماتنفك أن تُحاك من حين لآخر ضد شعبنا وجنوبنا الغالي .

وأضاف الصوملي : سوف يكون اللواء الثامن وكافة أفراده سدًا منيعًا ولبنه من لبنات هذا الوطن الجنوبي الغالي، التي غرسها سيادة القائد الزُبيدي،ورهن إشارته، وقد انطلقت المرحلة التدريبة الأولى صباح اليوم لبدء مرحلة جديدة تستهدف الإعداد المعنوي والعملياتي والتدريب القتالي، ليكون كافة أفراد اللواء على اهبه الإستعداد، متسلحين بروح معنوية وقتالية عالية للدفاع عن جنوبنا وتأمين كافة حدوده واراضية المنتشرة عليها قوات اللواء .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز