آخر تحديث :السبت 04 ديسمبر 2021 - الساعة:22:31:05
سرار يفجر مفاجاة ويقصي الفجر بركلات الترجيح، ويتأهل لنهائي بطولة 14 أكتوبر لأندية أبين
(الامناء نت/عارف احمد)

ظفر فريق نادي سرار من يافع بتاشيرة العبور الأولى المؤهلة للمباراة النهائية رية لبطولة 14 اكتوبر الكروية التنشيطية لأندية محافظة أبين بعد أن فجر مفاجأة غير متوقعة باقصائه فريق الفجر الجديد أحد أبرز التشجيع لنيل اللقب بركلات الترجيح 4/5 بعد تعادلهما بهدف لمثلة في المباراة التي جمعتهما عصر يوم أمس الأحد على ملعب البلدية التابع لنادي حسان بمدينة زنجبار في أولى لقاءات دور الاربعة للمسابقة التي ينظمها اتحاد الكرة بالمحافظة بمشاركة 20 ناديا وزعوا إلى خمس مجموعات بحسب التوزيع الجغرافي والتي تنافس بطريقة خروج المغلوب.

 

 أولى مواجهات المربع الذهبي جاءت على صيغة مثيرة في ظل رغبه كل طرف على تحقيق الفوز والإقتراب من معانقة الكأس الغالية ، وظهر فريق سرار القادم من يافع بمستوى قوي وكان ند للفجر العريق ، حيث كان سرار الطرف الأفضل خلال الشوط الأول الذي انهاه لصالحة بهدف لاعبه محمد محمود المعطري في د/34.. وفي الشوط الثاني كثف الفجر من هجماته سعيا منه لإدراك التعادل والذي تحقق له مع حلول الدقيقة 13 عبر لاعبه نصر محمد الحاج ، لتتصاعد وتيرة اللعب في ظل رغبة كل طرف على حسم النتيجة لصالحه دون اللجؤ الى ركلات الترجيح ، إلا ان كل منهما فشل في الوصول إلى تحقيق مراده.. لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف في كل شبكة ليتم الاحتكام إلى ركلات حرق الأعصاب والتي رجحت كفة فريق نادي سرار الذي نجح في تسجيل 5 ركلات مقابل إضاعة الفجر لركلة وحيدة. 

 

- وبهذا الفوز الانتصار الثمين لأبناء سرار الذين أعلنوا أنفسهم طرف اول في النهائي منتظرين الطرف الثاني الذي سيتحدد من مواجهة غدا الاثنين التي ستجمع بطل مجنونة لودر فريق زارة مع بطل مجموعة جعار فريق شقرة في ختام لقاءات دور الاربعة.

 

وقد شهدت المباراة تنظيم وقفة إحتجاجية من قبل محبي النادي للمطالبة بتغيير إدارة النادي وتصحيح أوضاعة في مختلف الألعاب

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز