آخر تحديث :السبت 04 ديسمبر 2021 - الساعة:22:31:05
إدارة عمليات العاصمة عدن تصدر تنويها هاما
(عدن / الأمناء نت / خاص :)

أصدرت إدارة العمليات بالعاصمة عدن تنويها هاما إلى كافة المواطنين ووسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة لفتت فيه الانتباه إلى ان لديها صفحة خاصة بموقع التواصل الاجتماعي يمكن للجميع استقاء المعلومات من خلالها ..

وجاء في التنويه :

الإخوة / المواطنون الأعزاء

الاخوة / في وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة

 

حرصا من إدارة العمليات بمحافظة عدن، وحرصا منها على إيصال المعلومة الصحيحة للمواطن، وكذا الجهات المتعاونة في عملية الإشراف والرقابة ووسائل الإعلام، للاطلاع على النشرات اليومية لأسعار الأسماك، واللحوم، والخضروات، والفواكة الصادرة الهيئات المختصة في هيئة المصائد السمكية، ومكتب الصناعة والتجارة، ومكتب الري والزراعة وغيرها، نحيطكم علما بأنه تم إنشاء صفحة خاصة بالعمليات على منصة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث سيتم نشر النشرات اليومية بالتسعيرية المُقرة، وكذا نشر بعض الإعلانات أو التعميمات التي تطلب النشر في وسائل الإعلام، فضلا عن التسعيرات الأخرى التي يجري الترتيب لها مثل أسعار الروتي في الأفران، والغاز المنزلي لدى الوكلاء الموزعين.

 

وتود عمليات المحافظة من وسائل الاعلام المختلفة ان تلتزم في تغطيتها لهذا الجانب باعتماد نشر أسعار المنتجات المذكورة بموجب النشرات التي ستنشر على هذه الصفحة أو من  الهيئات نفسها.

 

كما نلفت الانتباه إلى أن هذه الصفحة حديثة الإنشاء وسيتم ترتيبها وتنظيمها وتحديثها بصورة أفضل خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ختاما، تعبر إدارة العمليات بمحافظة عدن عن خالص شكرها وتقديرها لك المواطنين، وتؤكد أن أرقامها مفتوحة على مدار الساعة لاستقبال وتلقي بلاغاتهم.

 

ناصر سالم الضمبري

مدير عمليات محافظة عدن

رابط الصفحة

https://www.facebook.com/AdenOperations/

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز