آخر تحديث :السبت 04 ديسمبر 2021 - الساعة:23:44:04
برئاسة الجعدي..لجنة الدراسات والبحوث تعقد اجتماعها الدوري وتستعرض اصداء مقابلة الرئيس الزبيدي مع صحيفة " عكاظ"
(عدن/الامناء/خاص:)

عقدت لجنة الدراسات والبحوث اليوم الاثنين اجتماعها الدوري في العاصمة عدن برئاسة الاستاذ فضل محمد الجعدي – نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

واستعرض الاجتماع مقترحات آلية عمل اللجنة، بما فيها اقتراح بان تتضمن مهامها ان تكون مجمعا للبيانات البحثية ليتم دراستها ومعالجتها وتقديمها كمهام يتم تنفيذها على ارض الواقع لتوحيد جهود الجميع وتعاونهم لما فيه المصلحة العامة.

واطلعت اللجنة على آخر المستجدات على الساحة الجنوبية، بما فيها مقابلة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي – رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مع صحيفة عكاظ السعودية، وما صاحبها من اصداء اعلامية وسياسية واسعة تعكس مدى أهميتها وما تم تقديمه فيها من معلومات.

واقترحت اللجنة في اجتماعها تنفيذ برامج تأهيلية توعوية تقوم على أسس علمية في عديد المجالات ذات الاهتمام بما فيها الأمنية والعسكرية والمؤسسية والمجتمعية وغيرها، استنادا لدراسات اساسية وبحثية تقدم من قبل اللجنة. 

كما ناقش الاجتماع آلية مراجعة واقرار مقترح اللائحة التنظيمية لعمل لجنة الدراسات والبحوث، مع استيعاب الملاحظات المقدمة فيها فيما يخص مشروع اللائحة، هذا وقد استعرضت اللجنة محضر اجتماعها السابق واقرته وصادقت عليه.
 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز