آخر تحديث :الثلاثاء 26 اكتوبر 2021 - الساعة:02:49:13
حزب #الاخوان يعين #متهم بجريمة قتل في #منصب أمني بتعز
(الامناء نت/خاص)

تتوالى فضائح حزب الإصلاح الإخواني في محافظة تعز بعد تعيين متهم بجريمة قتل في منصب أمني بالمحافظة. 

واصدر مدير أمن تعز الموالي لجماعة الإخوان العميد منصور الأكحلي في 5 من الشهر الحالي حزمة من قرارات بتعيين 33 عنصراً اغلبهم من الموالين للإخوان في مناصب أمنية بتعز.

ومن بين هذا القرارات تعيين المدعو/ خالد عبدالعزيز أحمد "رسام" نائباً لمدير قسم الجمهوري ، على الرغم من وجود أوامر قبض قهرية ضده من النيابة العامة ونيابة الاستئناف على خلفية تورطه في جريمة قتل شاب اثناء عمله كنائب لمدير قسم شرطة صينة.

وتعود الحادثة الى مقتل الشاب أحمد الجبزي في نوفمبر من عام 2019م ، الذي قتل من قبل قوات الأمن بقيادة قسم شرطة صينة ، بعد ان قامت بمداهمة منزلهم والاعتداء على والدته واعتقالها.
 
وطالبت نيابة البحث الجنائي،ومحكمة غرب تعز ومن نيابة استئناف تعز مدير الأمن منصور الأكحلي بتسليم المدعو / خالد عبدالعزيز أحمد، للتحقيق معه في الحادثة.


تجاهل مدير الأمن لهذه المطالبات ، دفع بالنيابة العامة في تعز الى إصدار أمر بالقبض القهري، على المدعو / خالد عبدالعزيز أحمد رسام. 

وصدر الأمر بالقبض القهري أواخر يونيو الماضي ، أي قبل 3 أشهر فقط من اصدار الاكحلي قراراته الأخيرة بتعيين المذكور نائباً لمدير قسم الجمهوري ، في تحدي واضح للنيابة والقضاء وفضيحة كبيرة بتعيين عناصر مطلوبة للقضاء في مناصب أمنية.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز