آخر تحديث :الثلاثاء 26 اكتوبر 2021 - الساعة:02:49:13
رئيس انتقالي حضرموت يلتقي عددا من وجهاء مدينة الحامي بالمكلا والمقد بالشحر
(حضرموت/الامناء/خاص:)

التقى العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الثلاثاء، عدداً من الشخصيات الاجتماعية بمدينة الحامي ومنطقة المقد بمديرية الشحر، يتقدمهم المناضل والشخصية الاجتماعية أبوبكر محمد باعباد.

واستعرض اللقاء الواقع الراهن الذي تعيشه المحافظة، وما تشهده من تدهور معيشي على مستوى الخدمات، وفي مقدمتها الكهرباء، والدور المنوط بشخصياتها ونخبها وأبنائها كافة، في المساهمة في حلحله تلك المشكلات.
وناقش اللقاء جُملة من المقترحات التي يمكن أن تعمل عليها السلطة المحلية لمعالجة تلك المشكلات، وتخفيف احتقان الشارع، وتجنيب حضرموت الانزلاق إلى أتون الفوضى وعدم الاستقرار.

وأكد اللقاء أن خير وسعادة حضرموت ورفع المظالم عنها، لن يتحقق إلا باستعادة الدولة الجنوبية، وتطبيق ما أكدت عليه وثائق وأدبيات هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي، من إقامة نظام فيدرالي، يضمن لأبناء مختلف المحافظات الحكم الذاتي، ويؤمن لهم الحياة الكريمة المستقرة.

هذا وعبر وجهاء الحامي ومنطقة المقد عن دعمهم وتأييدهم لتوجيهات الرئيس القائد اللواء عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، في خطابه الأخير، الذي أعلن فيه حالة الطوارئ والتعبئة العامة في عموم محافظات الجنوب.
 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز