بتكليف من الدكتور بلّيل ..رئيس منسقية زنجبار يزور الهامة التربوية الأستاذ عبيد علي عوض - الأمناء نت | أمانة الكلمة .. احترام الحقيقة
آخر تحديث :الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - الساعة:18:57:31
بتكليف من الدكتور بلّيل ..رئيس منسقية زنجبار يزور الهامة التربوية الأستاذ عبيد علي عوض
(الامناء نت/عبدالله عيسى)

قام الدكتورمحمد حيدرة رئيس منسقية كلية التربية بزنجبار بزيارة تفقدية للهامة التربوية المعروفة الأستاذ عبيد علي عوض في منزله الواقع في عاصمة المحافظة زنجبارللأطمئنان على صحته بعد إن أصُيب بوعكة صحية الزمته الفراش. 
وخلال الزيارة التفقدية عبرالأستاذ عبيد علي عن سعادته بهذه الزيارة واللفتة الكريمة من قبل منسقية جامعة أبين وعلى رأسها الدكتور يسلم بلّيل الذي أستطاع في فترة وجيزة تأسيس المنسقية وأحدى ثمارها اليوم هو زيارتي من قبلكم.
ومن جانبه نقل الدكتورمحمد حيدرة تحيات رئيس المنسقية الدكتوريسلم بلّيل وكافة أعضاء منسقية جامعة أبين ،متمنين لهُ موفور الصحة والعافية والشفاء العاجل.
ويعد الأستاذ عبيد علي عوض أحد الهامات والكوادر التربوية المرموقة بمحافظة أبين، حيث شغل في الثمانينات نائب عميد ثانوية الشهيد ناصر أحمد صالح ،من ثم انتقل إلى جامعة أبين ،حيث شغل مدير عام التسجيل في كلية التربية زنجبار،ومن ثم مدير الإدارة المالية في كلية التربية زنجبار وأيضاً يحظى باحترام وتقديركبيرمن كافة الأطياف في محافظة أبين .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز