آخر تحديث :الاربعاء 04 اغسطس 2021 - الساعة:21:43:42
مدير عام خورمكسر يشيد بالدور الفعال لمكتب الإعلام بالعاصمة عدن ، ويتفقد مقر صحيفة العاصمة
(الامناء نت/خاص)

زار مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري مكتب إعلام العاصمة عدن، والتقى خلال الزيارة بمدير عام المكتب هدى الكازمي.

في بداية اللقاء استمع "الزهري" من مدير مكتب الإعلام بالعاصمة عدن هدى الكازمي، إلى شرح موجز حول آلية عمل المكتب في الفترة الأخيرة ، والإجراءات التي اتخذتها لتطوير العمل الإعلامي في العاصمة، وتنظيم عمل وسائل الإعلام المختلفة.

وتحدتث هدى الكازمي الي أهمية تعزيز التعاون المشترك بين مكتب الإعلام بعدن، والسلطات المحلية بالمديريات وفروع مكاتب الإعلام فيها، مشيرتاً ان مكتب الإعلام بعدن، بحاجة إلى تأهيل وتجهيز مكاتبه ومكتب صحيفة العاصمة، ودور ومساندة مدراء المديريات مهم في تجاوز المكتب الصعوبات والتحديات .

ومن جانبه أشاد مدير عام خورمكسر بالنقله النوعية التي حضي بها مكتب الإعلام بالعاصمة عدن، منذ اصدار محافظ العاصمة قرارا بتكليف هدى الكازمي مديراً عام للمكتب،  مؤكدا بالوقت نفسه على وقوف السلطة المحلية بخورمكسر مع جهود قيادة الإعلام بعدن، وتسخير الإمكانيات المتاحة في تعزيز قدرة مكتب إعلام العاصمة، في الارتقاء بالدور الإعلامي الرائد لعدن.

بعدها طاف مدير عام خورمكسر ومدير مكتب الإعلام بعدن بين غرف مقر صحيفة العاصمة وأقسام وممرات المقر وشاهد مايحتاجه المقر  مطلعاً على حجم الأضرار التي تعرض لها المكتب خلال الحرب،  مشيرا إلى ان المديرية ستعمل الي جانب قيادة مكتب الإعلام لتجاوز المعضلة .

رافق الزيارة  رئيس تحرير صحيفة العاصمة عبدالله فدعق، ومدير فرع مكتب الإعلام - مديرية خورمكسر عماد ياسر فخرالدين.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز