آخر تحديث :الخميس 24 يونيو 2021 - الساعة:09:54:43
بتوجيهات وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ومحافظ العاصمة عدن .. قام صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بتحديث قاعدة البيانات ل2400 معاق بعدن
(الامناء نت/سمير الوهابي)

تنفيذا لتوجيهات د.محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل - والاخ / احمد حامد لملس محافظ محافظة عدن ،لتنفيذ تحديث قاعدة البيانات ل2400 من المعاقين في العاصمة عدن ،والتحقق لمن ينطبق عليهم شروط اليونسيف .

أوضح لنا الاخ / محمد قائد عامر الشاعري المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين في تصريح .

نعمل بالمركز الرئيسي بالعاصمة عدن على التحقق وتحديث قاعدة البيانات للمعاقين من سن ( يوم - إلى 18 سنة ) لعدد حالات (2400من المعاقين)لمن تنطبق عليهم الشروط.

وفي زيارتنا نشكر القائمين على العمل بالمركز ،على تسهيل إجراء المعاملات خاصة والموضوع خاص بمعاقين ،حيث يشعر الانسان بأهمية تقديم الرعايا لشريحة تعاني الضعف ،فقال مدير المركز عن ذلك  فى نعمل على جميع الفترات ونقدم كامل التسهيلات في المعاملات حيث يتم إبلاغهم بالاتصال والرسائل بالحضور لعدد محدد لنسهل  المعاملة والإجراءات ...كما نقدم اليوم مساعدات خاصة في الرعايا التعليمية من خلال توفير الكادر في الجمعيات والمراكز ونقوم بصرف رواتب المدرسين ،وايضا نقوم بدور في الرعايا الصحية التدخل المبكر ،وايضا تقديم الرعايا الصحية للجميع من عمليات جراحية وكراسي ،وايضا كل ما يحتاجه المعاق من وسائل .
بدوري اشكر مدير المركز الاخ / احمد قائد عامر الشاعري المدير التنفيذي للصندوق والكادر وطاقم المركز جميعا على حسن المعاملة والنظافة وتوفير جو عمل رائع ونشيد بهم 

.إستطلاع  الاستاذ- سمير الوهابي ،رئيس لجنة التخطيط محلي التواهي .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز