آخر تحديث :الخميس 24 يونيو 2021 - الساعة:02:15:19
حملات ميدانية لقوات الحزام الأمني خلال ايام العيد في العاصمة عدن
(الامناء نت / خاص)

نفذت قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن حملات أمنية ونزولات ميدانية خلال يومي عيد الفطر المبارك لتأمين المدينة وتنظيم إنسيابية الحركة وضبط عدد من المخالفين، وفقاً لتوجيهات قائد قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن العميد جلال ناصر الربيعي، وتنفيذا للخطة الأمنية المعدة مسبقاً.
وعددت العمليات المركزية لقوات الحزام الأمني، جانباً من هذه الحملات والمهام التي نفذتها منذ فجر أول أيام عيد الفطر، إذ كان لها دور كبير في تأمين عدد من مصليات العيد في الساحات والميادين والملاعب المنتشرة في العاصمة عدن، قبل أن تنتشر في المديريات وشوارعها والطرق التي تربطها لتنظيم إنسيابية حركة المركبات ومنع الإزدحامات وضبط المخالفين.
و في مديرية البريقة غربي عدن، أوضحت عمليات القطاع الأول أن قواته قامت بتأمين مصلى العيد في نادي الشعلة، فيما تم مناقشة أوجه التعاون المشترك بين قائد القطاع الأول النقيب مصطفى عطيري والقائم بأعمال مدير عام المديرية ومدير شرطة البريقة لتأمين المديرية خلال إجازة العيد وفقاً للخطة الأمنية.
كما نفذ القطاع الأول نزولاً ميدانياً لعدد من أحياء وشوارع مديرية البريقة يوم الخميس، عقب تلقيه شكاوي من مواطنين من خطورة تحركات الدراجات النارية (ذو الاربع العجلات) في الأحياء الشعبية وأماكن التجمعات والإزدحامات العائلية، ومنعت تحركات تلك الدراجات حفاظاً على سلامة الأطفال.
في غضون ذلك، نفذت الدوريات الأمنية التابعة لقوات الحزام الأمني خلال يومي العيد، إنتشاراً أمنياً في شوارع وتقاطعات وشواطئ العاصمة عدن، حيث ساهمت في تنظيم حركة المركبات ومنع الإزدحامات والإكتظاظات وضبط عدد من المخالفين.
و وفقاً للبلاغ العملياتي فإن الدوريات التابعة لقوات الحزام الأمني انتشرت في ساحل أبين، وأمام بستان الكمسري، والطريق الرئيسي في المعلا، وجولة كالتكس، وجولة السفينة وغيرها من الطرق والتقاطعات والمتنفسات في المدينة.
وأبدى الكثير من الأهالي إرتياحهم لهذه الجهود المبذولة من قبل قوات الحزام الأمني والحس الأمني وحسن المعاملة الذي يتمتع به منتسبي هذه القوات، التي تعمل دون كلل او ملل خلال فترة أيام العيد من أجل العاصمة عدن وتأمين إجازة ممتعة لسكانها وزوارها.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز