آخر تحديث :الاحد 16 مايو 2021 - الساعة:22:01:01
احتدام التنافس الخيري بحملة بر الوالدين بيافع ومنطقة شيهج تسيطر على المركز الاول بأغلبية ساحقة
(الامناء نت/جلال القيدعي)

احتدام التنافس الخيري في حملة بر الوالدين وأهداء الصدقات بيافع ، الداعمة لطريق يافع (بئر العروس- المفلحي).

حيث يواصل الأهالي جهودهم الخيرية صباحاً ومساءً ، للمشاركة في المسابقة الخيرية الذي اطلقتها لجنة المشروع بداية شهر رمضان الكريم.

ولان يافع وابناها هم رواد الخير والعطاء في اي زمان ومكان ، تحولت هذه الحملة الخيرية الى مسابقة وتنافس بين المناطق والمراكز والقرى بمديريات يافع ، وذلك للوصول الى المرتبة الاولى  بالخير والتصدق والاحسان.

حيث تصاعد السباق الخيري بين اقوى المركزين بالحملة الخيرية ، وهما منطقة وادي بن جعفر ومنطقة شيهج.

حيث سيطرت منطقة وادي بن جعفر على المركز الاول منذ انطلاق الحملة الخيرية وبفارق كبير عن المناطق الاخرى وبحوالي 4000 الف سهم ، ويليها المركز الثاني منطقة الجربة حتى ليلة السابع عشر من رمضان.

ليشتد التزاحم والتدافع الخيري بين المراكز ، وتكتسح منطقة شيهج المراكز والخطوط في ليلة خيرية كانت هي الاروع والأقوى على مستوى ليالي الحملة ، لتفاجى جميع جروبات ومنتديات الحملة بالفوز الساحق والكبير وتسيطر على المركز الاول بحصيله خيرية تقدر ب70 مليون ريال يمني.

لتفتح الابواب بعد ذلك امام الاصرار التنافسي والتدافع الخيري بين اعضاء الحملة على مصراعيها.

ومع الهزيمة الساحقة الذي خلفها سيل شيهج الكبير واصل المركز الثاني (وادي بن جعفر) زحفه المستمر على المركز الاول دون كلل او ملل ، ليشتد حماسة واصراره على انتزاع اللقب ، بقيامة بحشد كل الطاقات والامكانيات الاهلية والمجتمعية ، من اجل الوصول وبلوغ الهدف الأسمى وهو دعم طريق ومنفذ وشريان يافع الثاني واستكمال ما تبقى منه.

ولاتزال المعركة الخيرية مستمره بين قُطبين الخير والعطاء على المركز الاول ، بفارق يقدر ب1000 سهم ،  لتلحقهم مناطق وقرى يافع الاخرى بالتنافس على السخاء والصدقات الجارية ، في تصاعد وتكاثر مستمر لمنتديات الاسهم الخيرية.

ليبلغ محصول الحملة الخيرية حتى الان 53000 الف سهم ، وبمبلغ مالي يتجاوز نص مليار ريال يمني.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل