آخر تحديث :الاحد 20 سبتمبر 2020 - الساعة:10:51:00
الطقس المتوقع في عدن وبقية المحافظات اليمنية غدا الثلاثاء
(الامناءنت/خاص)

نشرت مراكز الارصاد الجوية اليمنية في كلا من العاصمة عدن وصنعاء حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة في معظم المحافظات. 

 

ووفقا لمركز ارصاد عدن فانه يتوقع ان يكون الطقس في عدن غدا غائم جزئيا مع احتمال هطول امطار خفيفة في اوقات الليل والصباح الباكر مع درجة حرارة تصل الى 35 درجة عظمى وتنخفض ليلا الى 26 درجة صغرى. 

 

وتوقع مركز ارصاد صنعاء ان تشهد المرتفعات الجبلية طقس غائم جزئيا الى غائم مع احتمال تشكل الشابورة المائية او الضباب اثناء المساء والصباح الباكر خاصة على محافظات (حجة والمحويت وريمة واب ) مع فرصة لهطول امطار متفاوتة الشدة قد يصاحبها الرعد على مناطق متفرقة من محافظات بلادنا الجبلية واجزاء من الهضاب الداخلية في فترتى الظهيرة والمساء .

 

كما توقع ان تشهد المناطق الساحلية طقس غائم جزئيا و مغبر نسبيا خاصة على السواحل الجنوبية مع احتمال هطول امطار متفرقة على اجزاء من السواحل الجنوبية والغربية و الشرقية والمناطق الداخلية المحاذية لها والرياح معتدلة تنشط احيانا مثيرة للاتربة والرمال وتصل اقصى سرعة لها 30عقدة .

 

اما المناطق الصحراوية فقد توقع المركز ان يكون طقس حار نهارا ، صحو الى غائم جزئيا مع احتمال تشكل سحب ركامية متفرقة وهطول الامطار المتفرقة والرياح معتدلة السرعة تنشط احيانا مثيرة للاتربة والرمال خاصة على المناطق المكشوفة

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص