آخر تحديث :الاحد 20 سبتمبر 2020 - الساعة:10:51:00
تحركات حثيثة لـ"العيسي والأحمر وبن عديو" لنهب مليون برميل نفط من ميناء النشيمة النفطي
(الأمناء نت / خاص :)

كشفت مصادر مطلعة بميناء النشيمة النفطي بمحافظة شبوة، أن مافيا النفط لحكومة هادي تتأهب لعملية نهب جديدة لزهاء مليون وخمسين ألف برميل نفط خام، مصدرها حقول النفط بمحافظة شبوة التي تسيطر عليها قوات من حزب التجمع اليمني للإصلاح الفرع المحلي لجماعة الإخوان المسلمين والموالية لنائب الرئيس اليمني الجنرال علي محسن الأحمر.

ولفتت المصادر إلى أن نائب مدير مكتب الرئيس هادي الشيخ / أحمد صالح العيسي وشريكه الرئيسي نائب الرئيس الفريق الأحمر بالإضافة إلى محافظ شبوة محمد صالح بن عديو باتوا شركاء لنهب ملايين البراميل من النفط اليمني الخام وبيعه لصالحهم خارج اليمن منذ سنوات.

وأوضحت المصادر أن الناقلة النفطية العملاقة التي تدعى (نيكتار سي) القادمة من سنغافورة وصلت إلى الساحل الجنوبي لليمن يوم أمس الأول.

وأشارت المصادر أن الناقلة العملاقة ترسو الآن في ميناء النشيمة النفطي الواقع على بحر العرب جنوبي محافظة شبوة.

ونوهت المصادر إلى أن السفينة العملاقة تتأهب لشحن مليون وخمسين ألف برميل نفط خام .

وأضافت المصادر أن نائب مدير مكتب الرئيس هادي وهامور النفط المدرج اسمه على القائمة السوداء للجنة العقوبات الدولية التابعة لمجلس الأمن الدولي الشيخ أحمد صالح العيسي هو الوكيل الملاحي لنهب هذه الشحنة النفطية الكبيرة كسابقاتها.

وأردفت المصادر أن العيسي المتزعم مافيا النفط اليمني ولصوص نهب ثروات اليمن وبيع الأوطان مستمر في صفقاته المشبوهة بغطاء شركائه في حكومة هادي ومتجاوزا القانون اليمني ومتحديا نظام العقوبات الدولية وعلى مرأى ومسمع الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي والمبعوث الأممي لليمن وبتواطؤ فاضح ومخزٍ لهم جميعا.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص