آخر تحديث :الاربعاء 12 اغسطس 2020 - الساعة:20:05:22
رئيس انتقالي لحج يزور مقر السلطة المحلية بردفان ويطلع على سير العمل فيها
(ردفان/الامناء/خاص:)

زار رئيس القيادة المحلية للمجلس  الانتقالي الجنوبي محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي  بمعية الأمين العام للسلطة المحلية محافظة لحج  الأستاذ عوض بن عوض الصلاحي  وقائد اللواء الخامس العميد مختار النوبي مقر السلطة المحلية  (الإدارة الذاتية) في مديرية الحبيلين للاطلاع على سير العمل فيها  .

حيث كان في استقبالهم مدير عام الحبيلين رئيس الإدارة الذاتية الأستاذ منير فضل وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي في السلطة المحلية .

وفي الزيارة قدم رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج كلمة أشاد فيها بالجهود التي تبذلها الإدارة الذاتية في مديرية الحبيلين ممثلة بالمدير العام الأستاذ منير فضل وكل الشرفاء من أبناء ردفان الثورة لحلحلة العديد من القضايا الخدمية والتنموية والمجتمعية.

وتطرق الشعيبي في كلمته إلى  عدد من المواضيع المتعلقة بسير عمل السلطة المحلية في المديرية وأهم العراقيل التي تواجهم واعدا ببذل الجهود لإذابتها بما يسهل جهود السلطة المحلية في مديرية الحبيلين ويخدم مصلحة المواطنين  .

داعيا كل أبناء ردفان الثورة إلى تظافر الجهود ورص الصفوف خلف قيادتهم السياسية لما يلبي تطلعات أبناءها .

وفي الزيارة ألقى الأمين العام للسلطة المحلية الأستاذ عوض بن عوض الصلاحي _نائب المحافظ_ كلمة جدد وقوفه ودعمه الكامل لقرار الإدارة الذاتية في الجنوب بتعيين الأستاذ منير فضل مديرا عاما لمديرية الحبيلين ، مؤكدا استعداده التام في تذليل الصعاب التي تواجه سير عملهم بما يخدم المصلحة العامة لأبناء المديرية .

مشيدا بالدور الكبير الذي سجلته ردفان الثورة باعتبارها ملهم الثورات وشرارتها في كل المراحل داعيا كل أبناء ردفان إلى الاصطفاف خلف إدارتهم الذاتية والعمل بروح الفريق الواحد بما يلبي طموحات والأهداف الكفيلة بمنع أي تصدع أو انقسام في النسيج الاجتماعي لأبناء ردفان .

وأثناء الزيارة قدم قائد اللواء الخامس العميد مختار النوبي كلمة رحب فيها بالضيوف مؤكدا دوما أن   ردفان مع قرار الإدارة الذاتية للجنوب وخلف المجلس. الانتقالي الجنوبي المفوض شعبيا  ، موضحا أنه وبتكاتف وتماسك أبناء ردفان ستفشل الكثير من المخططات التي تريد النيل منها ومن وطننا الجنوب. 

 رافق رئيس انتقالي لحج في زيارته رئيس انتقالي الحبيلين العقيد فيصل محمد عمر  ومدير الأمن السياسي بالمحافظة العميد حسن عبس وعضو الجمعية الوطنية المهندس ماجد المشرقي ومدير عام التعليم الفني والمهني فاروق عبدالرزاق والاستاذ وليد السقاف مدير عام الموارد المالية لحج ومستشار المحافظ صالح محمود  ورئيس اللجنة الأمنية بالقيادة المحلية لانتقالي لحج العميد محمد الشيوحي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص