آخر تحديث :السبت 11 يوليو 2020 - الساعة:23:48:39
انتقالي لحج يدشن توزيع المساعدات الطبية المقدمة من دولة الإمارات 
(لحج / الأمناء نت / خاص :)

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج اليوم الأربعاء توزيع المساعدات الطبية المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة لصحة المحافظة .

واوضح نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة الاخ محمد احمد العماد أن تدشين توزيع المساعدات الدوائية ومستلزمات السلامة من دولة الإمارات العربية المتحدة يأتي بتوجيه من رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي .

مشيرا إلى أن التوزيع اليوم يستهدف 6 مديريات من مديريات المحافظة التي تم تقسيمها على مجموعات لاستلام المساعدات الطبية لمكافحة مرض فيروس كورونا .

لافتا إلى أن المساعدات سيتم توزيعها من قبل مدراء إدارات مكتب الصحة في المديريات على المستشفيات والمحاجر الصحية والوحدات والمراكز الصحية في تلك المديريات .

شاكرا دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على ما قدمته من مساعدات دوائية ومستلزمات السلامة لمكافحة مرض فيروس كورونا في المحافظة .

حضر فعاليات التدشين رئيس اللجنة الطبية لخلية كورونا بانتقالي لحج الدكتور صلاح المطري ومدير إدارة مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية الحوطة عبده جعفر السقاف ومدير مكتب رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج علوي علي بن علي ومدير الادارة الجماهيرية علي رشيد .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص