آخر تحديث :الاحد 05 ابريل 2020 - الساعة:00:15:21
آخر الأخبار
وكيل أول محافظة الضالع يلتقي بمدير مكتب الصحة بالمحافظة ومدراء المكاتب بالمديريات
(الامناء نت/خاص)


التقي الأستاذ نبيل العفيف وكيل أول محافظة الضالع، صباح اليوم الخميس بمدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة، الدكتور محمد عبدالله الدبش ومدراء مكاتب الصحة بالمديريات كرس اللقاء لمناقشة لمواجهة فيروس كورونا واتخاذ الإجراءات الوقائية.

كما التقى وكيل الضالع في الوقت نفسه بعدد من المنظمات الدولية وتطرق اللقاء لمناقشة القضايا الإنسانية والخدمية والايوائية وتقديم الدعم اللازم للمحافظة لمواجهة فيروس كورونا.

وكان مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة قد التقى  بفرق الاستجابة الطارئه والترصد  بحضور الاستاذ عبد الحميد طالب مدير الإدارةالإجتماعيةبالمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ومدير أمن الضالع العميد عدلان الحتس وتم  حيل ذلك اتخاذ جملة من التدابير للوقاية من انتشار وباء فيروس كورونا.

هذا وخرج مكتب الصحة بالمحافظة بالعديد من الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار الفيروس ومواجهته منها التوعية الميدانية ، فتح غرف عمليات الطوارئ، وتفعيل فرق الاستجابة، وتوفير مضخات الرش، وتجهيز المرافق الصحية، والاستعداد لأي طارئ وتوفير سيارات الإسعاف ،كما سيتم فتح حجر صحي في حال اشتباه المصابين بالفيروس إلى جانب منع الوافدين الافارقة من دخول المحافظة.

حضر من السلطة المحلية الأستاذعلي العود رئيس الهيئة الإدارية ومدير عام المالية بالمحافظة محمد عبدالله البيدحي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة غسان قزة ومدير عام النظافة والتحسين عبد السلام الجعبي والشيخ محسن الاحمدي رئيس المجلس الاهلي بالمحافظة

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل