آخر تحديث :الجمعة 29 مايو 2020 - الساعة:01:02:12
مصرع عنصرين وإصابة آخرين بالقرب من موقع الشهيد مروان
(الامناء نت/خاص)


مصرع  عنصرين  من  عناصر  المليشيات بالقرب من موقع  الشهيد في قروض  المحاذيه لمديرية الحشاء إثر  إشتباكات  بين كتائب  الشهيد مروان والمليشيات الغازية المدعومة إيرانيا  ..

مصدر عسكري في  كتائب  الشهيد  مروان  أفاد إن افراد من المليشيات حاولو  التسلل عصر اليوم   الى موقع الشهيد مروان إلا إن افراد الكتائب  المرابطين في تلك  المواقع كانو  في  يقضه  حيث  تمكنو  من رصد  العناصر المتسلله  والتعامل معها وفق قواعد المعركه ادى الى مصرع  عنصرين وإصابة  آخرين  بينما لاذ  البقية بالفرار  ..
يذكر إن  جبهة المشاريح  تشهد معارك في اوقات مختلفه بمختلف انواع الأسلحه بالذات  في مواقع  الحره  والقفه  إلا إن صمود كتائب  الشهيد مروان تحول كل مره في صد  أمام جحافل الغزاه القادمون من الشمال الغازي ..
كما تتحدث انباء في ذات  السياق  إن  المليشيات تعزز من تواجدها في المواقع التي  تسيطر عليها  في تلك المناطق أقصى غرب حجر كمحاوله  منها للسيطره على منطقة المشاريح اقصى غرب منطقة حجر الواقعه شمال غرب محافظة الضالع و التي لم  تستطع  تجاوزها منذ  إندلاع المعارك مع  المليشيات لصمود أبناء  تلك  المنطقه والذي قدمو عشرات الشهداء  حتى الآن يقدروا ب 30 شهيد  و75 جريح .

نشطاء وإعلاميون طالبو قيادة  جبهة الضالع  والتحالف العربي بالدفع صوب معالجة جرحى جبهة المشاريح والذي مازالو في المستشفيات لحيث  والكثير  منهم يعاني  من ظروف  صحية  ومادية  صعبه  ..

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل