آخر تحديث :الثلاثاء 02 يونيو 2020 - الساعة:11:14:18
الكاتبة المصرية ولاء عمران تزور الكاتب والأديب علي منصور الوليدي.
(الامناء نت/خاص)


قامت ظهر اليوم الكاتبة الصحافية المصرية ولاء عمران على هامش زيارتها للعاصمة الجنوبية عدن والمناطق الجنوبية المحررة بزيارة زمالة ودية اخوية للكاتب والأديب العميد الركن علي منصور الوليدي مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة للاطمئنان على صحته بمستشفى باصهيب العسكري.

حيث عبرت عن بالغ سعادتها بزيارتها له رغم زحمة برنامج المهام الصحافية التي تنتظرها وضيق وقت تواجدها في عدن متمنية له الشفاء العاجل والصحة الحميدة والعمر المديد عقب نجاح العملية الجراحية التي أجريت له في مستشفى باصهيب العسكري مؤخرا.
 
من جانبه أثنى العميد الركن علي منصور الوليدي مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة على الدور العروبي القومي السباق في زمن الصمت العربي السلبي والخذلان المؤسف تجاه الشعب الجنوبي وقضيته العادلة والذي قامت به وما زالت تقوم به الكاتبة الصحافية المصرية ولاء عمران في مناصرة القضية الجنوبية ومأزرتها حق الشعب الجنوبي في تقرير مصيره واستعادة دولته المنشودة .. رغم ما تعرضت له من ضغوط ومضايقات في العهد الشمولي السابق.. الذي قال انها تستحق عليه كل الاحترام والتقدير ويدان لها شعبنا بالعرفان والجميل.

شاكرا زيارتها الاخوية الحميمة له ولما يربطهما ببعض من علاقة صداقة اخوية وزمالة مهنية وضفاها لخدمة الشعبين المصري والجنوبي والامة العربية وقضايا الحريات العامة وحقوق الانسان والأمن والسلام الدوليين ، متمنيا لها طيب الاقامة السعيدة في العاصمة عدن.

هذا وكان في استقبالها عن الطاقم القيادي والطبي بمستشفى باصهيب العسكري كل من الدكتور سالم حسن العطاس مدير عام مستشفى باصهيب العسكري
والعميد عبدالله المانجو نائب مدير مستشفى باصهيب العسكري والدكتور الجراح جعبل حسين نائب مدير مستشفى باصهيب العسكري والعقيد علي الجعدني ركن القوى البشرية بمستشفى باصهيب العسكري.

رافقها في الزيارة كل من الدكتور سالم حسين الشبحي عضو الجمعية الوطنية والمحامية نيران سوقي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص