آخر تحديث :الثلاثاء 02 يونيو 2020 - الساعة:11:14:18
السقاف وحلبوب يناقشان امكانية دعم البنك الاهلي للانشطة الشبابية بعدن
(عدن / الأمناء نت / عبدالسلام هائل)

  ناقش وكيل محافظة عدن لقطاع الشباب / عبدالرؤوف السقاف اليوم  مع رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي الدكتور / محمد حسين حلبوب  اوجه التعاون بين السلطة المحلية في العاصمة عدن والبنك الاهلي وامكانيات توسيع الانشطة الشبابية والرياضية التي يدعمها البنك الاهلي ضمن  اسهاماته وبرنامجه السنوي في دعم الانشطة المجتمعية والشبابية في العاصمة عدن .وتطرق وكيل المحافظة لقطاع الشباب الى اهمية احياء وانعاش الانشطة الشبابية في  والثقافية التي تزخر بها مدينة عدن في مختلف المجالات،مشيدا بعراقة البنك الاهلي ونجاحه المتميز في العمل المصرفي .

من جانبه اشار الدكتور محمد حسين حلبوب  الى النجاحات التي حققها البنك الاهلي خلال الفترة الماضية واعمال التحديث والتطوير والتي شملت الموارد البشرية من خلال الدورات التاهيلية المحلية والخارجية ل(١٥٣)من كوادر البنك .ومن مختلف الفروع .
تحديث وتطوير النظام المصرفي  وتطوير الهيكل الاداري .بالاضافة الى اعادة تأهيل مباني فروع البنك الاهلي والذي بلغت تكلفتها تسعة ملايين دولار خلال السنوات الثلاث الماضية وفيما يخص توجهات قيادة البنك للفترة القادمة اوضح الدكتور محمد حسين حلبوب رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي انه سيتم  الشروع بتنفيذ حوالي ١٢ من مهام البنك  والمتمثلة بتأسيس الشركات المساهمة  ونظام الإاكتتاب .... وغيرها.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص