آخر تحديث : الاربعاء 2019/11/20م (10:11)
تركيب كشافات جديدة لإنارة شرطة الشيخ عثمان
الساعة 11:34 AM (الأمناء نت/منير عبدالغفور:)

نفذ عمال الانارة اعمال الصيانة للانارة و تركيب عدد من كشافات جديدة لانارة الساحة الداخلية لشرطة الشيخ عثمان تحت اشراف الاخ / اياد قيراط مدير الانارة في المديرية وبتوجيهات من الاستاذ / علي عبد المجيد علي القائم بأعمال مديرية الشيخ عثمان الامين العام للمجلس المحلي حيث ستستمر اعمال الصيانة للانارات للشوارع الرئيسية والفرعية بالمديرية بحسب خطة الصيانة للانارات والمقدمة من مدير الانارة في المديرية .
واكد علي عبد المجيد القائم بأعمال المديرية على استمرار اعمال الصيانة بحسب الخطة الخاصة بأعمال الصيانة للانارات مشيدا بجهود الاخ / اياد قيراط مدير الانارة بالمديرية وفريق الصيانة .
وبدوره قدم الاخ / اياد قيراط شكره وتقديره للاستاذ / علي عبد المجيد القائم بأعمال المديرية على تدليله للصعوبات وسعيه في توفير مواد وقطع الغيار لتنفيذ اعمال الصيانة للشوارع في المديرية .
وتأتي هذه الجهود وغيرها من قبل السلطة المحلية في الشيخ عثمان ضمن اهتمامها وحرصها لتنفيذ الخطط والبرامج الخاصة بالصيانة الدورية لخطوط شبكة الصرف الصحي و الانارات وتوفير المواد وقطع الغيار لصيانة الانارات في الشوارع الرئيسية والفرعية لشوارع المديرية .

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1060
عدد (1060) - 17 نوفمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل