آخر تحديث :الثلاثاء 07 يوليو 2020 - الساعة:13:22:08
الرئيس الزُبيدي يناقش مع وكيل أول محافظة لحج مستجدات الأوضاع في المحافظة
(الامناء نت/خاص)

استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، في مكتبه بالعاصمة عدن، وكيل أول محافظة لحج، اللواء الركن صالح أحمد البكري.

وناقش الرئيس الزُبيدي مع الوكيل البكري، مستجدات الأوضاع في محافظة لحج، حيث قدم الوكيل البكري للرئيس القائد، شرحاً وافياً عن مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذا مستوى الحالة الأمنية التي تعيشها المحافظة.

وأشار الوكيل البكري إلى أن هناك تراجعاً كبيراً شهدته المحافظة في مستوى الخدمات، خاصة قطاع الكهرباء، بسبب تنصل الجهات ذات العلاقة عن القيام بدورها، الأمر الذي ضاعف من معاناة المواطنين، مؤكداً أنه وعلى الرغم من تردي مستوى الخدمات، فإن المحافظة شهدت في المقابل تحسناً كبيراً في الوضع الأمني، وذلك بفضل الجهود الكبيرة التي تبذلها الأجهزة الأمنية.

ومن جانبه عبّر الرئيس القائد عن أسفه لما وصلت إليه الأوضاع الخدمية في محافظة لحج، مؤكداً للوكيل البكري أن اتفاق الرياض الذي وقعه المجلس الانتقالي الجنوبي، وضع في سلم أولوياته تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين ومستوى الخدمات المقدمة لهم، والقضاء عل الفساد الذي ينخر في الكثير من مرافق الدولة، وخاصة المرافق الخدمية المتصلة اتصالاً مباشراً بحياة المواطنين.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص