آخر تحديث :الثلاثاء 07 يوليو 2020 - الساعة:11:05:48
مصرع قياديين اثنين من المليشيات بقناصة المقاومة الجنوبية في باب غلق
(الضالع /الأمناء نت / طارق القحطاني)

شهدت ليلة امس جبهة غلق غرب مدينة قعطبة مناوشات ثم تطورت إلى اشتباكات عنيفة بين المقاومة الجنوبية والقوات المشتركة من جانب والمليشيات الحوثية من جانب آخر.
واكد المصدر إن عملية نوعية نفذها ابطال من المقاومة الجنوبية قامو باتسلل إلى قرب احد االمواقع التابعة للمليشيات الحوثية وقاموا بقنص قائدين من المليشيات وهم رضوان غلاب قائد وحدة القنص المفاجئ في قطاع باب غلق وينتمي لمحافضة إب والثاني يدعى محمد الشبيبي مسئول العمليات الفنية في وحدة القنص المفاجئ التابعة للمليشيات الحوثية.
ووافنا المصدر ضهر اليوم الجمعة إن المليشيات الحوثية ومجاميع متحوثة شيعت جثمانهم إلى احد مقابر قطاع بيت الشرجي بحضور عدد من القيادات العسكرية يتقدمهم قائد معسكر حلم عبدالجليل الصيادي ومدير عام مديرية قعطبة داؤد محسن النهام.

وعلى صعيد منفصل في مديرية الحشاء قامت امس الخميس المليشيات الحوثية بنهب مخازن الإغاثات التابعة لمنضمة الغذاء العالمي في عاصمة المديرية ضوران بحضور مدير عام مديرية الحشاء احمد سفيان وقامت المليشيات بنقل الإغاثات على متن شاحنات اتجهت من المديرية إلى قطاع باب غلق والفاخر وبتار تحت حجة تمويل جبهات القتال من تلك الاغاثات

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص