آخر تحديث : السبت 2019/10/19م (00:08)
مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن يدشين عمل اللجنه الطبية
الساعة 10:49 PM (الامناء نت/خاص)

دشنت قيادة مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة عدن صباح اليوم الثلاثاء عمل اللجنه الطبيه المختصه بالنظر في قضايا إصابات عمل عمال الشحن والتفريغ في مؤسسة موانئ خليج عدن (ميناء عدن ).

 

 

حيث أكد الأستاذ أرسلان السقاف نائب المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة عدن أن تدشين عمل اللجنه الطبيه اليوم جاء تنفيذا لقرار معالي وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل د-أبتهاج الكمال رقم ( ?? ) لعام ???? الخاص بالنظر في قضايا إصابات عمل عمال الشحن والتفريغ في مؤسسة موانئ خليج عدن وإهتمامها بقضايا العمال وحل مشاكلهم في كافة قطاعات العمل بموجب قانون العمل اليمني والقوانين المختصه.

 

 

وأشاد السقاف بدور الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن الدكتور محمد أمزربه الذي أكد على ضرورة تسهيل عمل اللجنه الطبيه لحل اشكاليات إصابات عمل عمال الشحن والتفريغ في ميناء عدن وعلى إهتمامه بنجاح عمل اللجنه الطبيه للحفاظ على سمعة ميناء عدن الدولية لدى شركات الملاحه البحريه الدوليه وتقديم كل التسهيلات لها بموجب اللوائح والنظم القانونيه لنجاح عملها.

 

واختتم السقاف مؤكدا أن اللجنه الطبيه ستبدأ مباشرة عملها من اليوم الثلاثاء ? أكتوبر ????م في مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عدن عبر إدارة الصحه والسلامه المهنيه في مكتب الوزاره كمقر ثابت لعمل اللجنه الطبيه لإستقبال أي حالات وقضايا لعمال الشحن والتفريغ في مؤسسة موانئ خليج عدن بالتنسيق مع مندوب اللجنه النقابيه لعمال الشحن والتفريغ والجهات المعنية في ميناء عدن وبحضور الأطباء المعنيين في اللجنه الطبية للنظر والبث في كافة الحالات والقضايا بموجب القوانين واللوائح الخاصه بذلك بما يخدم المصلحة العامة للعامل والحفاظ على سمعة وإزدهار ميناء عدن أمام العالم.

 

 

حضر اللقاء كلا من المستشار القانوني للرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن الأستاذ محمد الحريري وكذا أعضاء اللجنه الطبية الدكتور محمد قائد والدكتور خالد محمد ونائب مدير إدارة الصحه والسلامه المهنيه في مكتب الوزاره الاخت ابتسام عبدالحميد، وكذا رئيس اللجنه النقابية لعمال الشحن والتفريغ في مؤسسة موانئ خليج عدن الاخ شوقي جبريل .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1047
عدد (1047) - 17 اكتوبر 2019
تطبيقنا على الموبايل