آخر تحديث :الاثنين 25 مايو 2020 - الساعة:23:45:14
منظمة الضالع للاعلام وانتهاكات حقوق الإنسان تدين الاعتداءات على المنظمات الإنسانية الدولية بالمحافظة
(الامناء نت/خاص)


منظمة الضالع للاعلام وانتهاكات حقوق الإنسان تدين الاعتداءات والتفجيرات على المنظمات الإنسانية الدولية التي استهدفت مقراتها وموظفيها من قبل مسلحين مجهولين بعد حملة اعلامية وتحريضية شهدتها شبكات التواصل الاجتماعي  ادت في الاخير الى استهداف بعض المنظمات وتهديد بعضها واخافة موظفيها مما ادى الى اغلاق مكاتبها ومقراتها .

ودعت مؤسسة الضالع للاعلام وحقوق الإنسان السلطات المحلية بالمحافظة والاجهزة الأمنية الى حماية وتأمين مقرات وبعثات المنظمات الدولية والإقليمية والمحلية العاملة في المحافظة وتأمين تحركات موظفيها وعامليها والعمل على تقديم كافة التسهيلات في تقديم مشاريعها الخدمية والمساعدات الانسانية والاغاثية وبرامجها التنموية .. كما دعت الأجهزة الأمنية والسلطات القضائية الى سرعة ضبط المتسببين ومرتكبي الانتهاكات في ضبطهم وكشف هوياتهم والجهات الدافعة  وفقا للقانون .

 في الوقت نفسه حملت مؤسسة الضالع للاعلام وحقوق الإنسان الجهات الأمنية بالمحافظة مسؤولية استهداف  وحماية المنظمات الانسانية الدولية والإقليمية والمحلية العاملة في محافظة الضالع  ومسؤولية حرمان سكان المحافظة من الفئات المستفيده من النازحين والفقراء وذوي الدخل المحدود والمهمشين والمعاقين والفئات المستحقة والمستفيدين عامة من تلك المساعدات التي تعمل على تقديمها بدعم من وكالات الأمم المتحدة .

صادر عن مؤسسة الضالع للاعلام وحقوق الإنسان .

الأحد 22 ديسمبر 2019 م

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص