آخر تحديث :الاثنين 25 مايو 2020 - الساعة:23:45:14
نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات – عدن يناشد بتوفير وسائل الحماية لأفراد مكافحة المخدرات
(عدن / الأمناء نت / خاص :)

قامت إدارة مكافحة المخدرات في قوات الدعم والإسناد والحزام الامني للعاصمة عدن صباح اليوم الأحد الموافق 22 ديسمبر 2019  بعملية إتلاف كمية من المخدرات المضبوطة والمحرزة من قبل نقطة المجاري  ومركز الشرطة بمديرية الشيخ عثمان والتي تقدر ب75 كيلو من مادة الحشيش المخدرة و25 شريط من الأدوية المخدرة وذلك في مقر النيابة الجزائية في منطقة غازي علوان . تم ضبط تلك الكميات  خلال الأشهر الماضية قبل دخولها عدن وبموجب محاضر ضبط رفعت إلى النيابة الجزائية والتي قامت بدورها  بإصدار قرار الإتلاف .

الجدير بالذكر هنا أنه وخلال عملية الإتلاف ( الإحراق ) والتي تمت صباح اليوم وللمرة الثانية فقد طالت نيران الإحراق أحد رجال مكافحة المخدرات من الضباط المشرفين على تلك العملية وأصابته بحروق  من الدرجة المتوسطة في الوجه واليدين .

وناشد نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات – عدن ايهاب احمد علي النائب العام بتوفير الأدوات الخاصة لعملية الإحراق والمتمثلة بالأفران المعدة لهذا الشأن والتي من خلالها نستطيع القيام بعملية الإتلاف على أكمل وجه ودون اصابات قد تودي بحياة أفرادنا وزملاءنا في إدارة مكافحة المخدرات والامن وأفراد الدعم والإسناد .. تجعلنا نخسرهم ونحن في امس الحاجة لهم لما يقومون به من واجب عظيم  من خلال تتبع عصابات المتاجرة والترويج للمخدرات في عدن وغيرها من المحافظات الجنوبية .

وأضاف : " نهيب بكل من يتحمل المسؤولية في وزارة الداخلية وإدارة امن عدن وقوات الدعم والإسناد والحزام الامني أن حياة أفرادنا غالية لا تقدر بثمن كونهم يعملون في واحدة من أكثر الإدارات التي تتعرض للخطر في كل لحظة وتعمل بأقل الإمكانيات أيمانا منهم بواجبهم الوطني والديني والإنساني ولهم علينا على الأقل أن نوفر وسائل حمايتهم وسلامتهم ليستمروا في عطائهم من خلال تأدية واجبهم ".

وختم بالقول : " لذا نرجوكم من الناحية الإنسانية وروح المسؤولية أن تعملوا جميعا جاهدين على توفير كل الإمكانيات المطلوبة لإتمام عمل جهاز مكافحة المخدرات نظراً لأهميته في المرحلة الراهنة وكما ترون وتلامسون ما تعانيه بلادنا ومجتمعنا من هجمة شرسة وممنهجة  لضربه في شبابه بسلاح المخدرات القذر  

ولكم منا جزيل الشكر والتقدير ودمتم ذخراً للوطن " .

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص