آخر تحديث : الاثنين 2019/10/14م (23:37)
بركلات الترجيح"فريق شباب رصد يتوج بطلاً بكأس أربعينية الشهيدالبطل عبدالله يسلم الصامتي
الساعة 11:14 PM (الامناء نت/خاص)


توج فريق شباب رصد بطلاً لكأس أربعينية الشهيد البطل عبدالله يسلم الصامتي وحل فريق شباب سرار وصيفا
في مباراة كروية جمعت بينهما عصرأمس السبت في ملعب الفقيدجعبل حسين العمري بمديرية سرار يافع محافظة أبين.

في البدا نزل لاعبوا الفريقين إلى أرضية الملعب وجميعهم يحملون صورالشهيد عبدالله يسلم الصامتي الذي استشهد في معسكرالجلاء أثناء الانفجار الغادرالذي شنته أيادي الغدر والخيانة بالقائد "منيراليافعي أبو اليمامة" ورفاقه رحمة الله تغشاهم..

ووقف لاعبوا الفريقين وسط أرضية الملعب والمشاهدون في المنصة للاستماع إلى النشيدالجنوبي ، بعد ذلك أطلق الحكم صافرة اللقاء وبدا اللعب بنوع من الحماس والإثارة أظهرفيه لاعبوا الفريقين مهاراتهم الفنية الجميلة في شوطي المباراة الذي انتهت بتعادل الفريقين هدفين لكل منهما على الرغم من الفرص العديدة التي سنحت للاعبي الفريقين على مدارالشوطين..

إلا أن المباراة لجئت إلى ركلات الترجيح ومنها كسب لاعبوا شباب رصد جميع الركلات بينما خسروا شباب سرارثلاث منها وتوفقوا بركلة واحدة عن طريق الكابتن المتألق عبدالرحمن منير بعد ذلك أعلن الحكم صافرة النهاية بفوز فريق شباب رصد بأربعة أهداف مقابل هدف لشباب سرار.

وعقب انتهاء المباراة قام والد الشهيد الأخ يسلم الصامتي ومعه إبنه الأخ محمد يسلم بتسليم كأس البطولة لقائد فريق شباب رصد الرياضي الكابتن خالدجمال كما تم تكريم فريق شباب سرار بكأس الوصيف وايضاً اختير أفضل لاعباً في هذا اللقاء كان من فريق شباب سرار الكابتن عبدالرحمن منير الذي اذهل الحضور بأداءه المتميز وسط أرضية الملعب.

"يذكر" ان المباراة نظمت عبر دائرة الشباب والطلاب في الانتقالي وتحت إشراف نادي سرار الرياضي وشهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً من أبناء مديريتي سرار ورصد عكس بجلاء مدى الحب والتقديرالذي يكنه أبناء يافع للشهيد البطل عبدالله يسلم الصامتي الذي أفنى حياته في خدمة شعبه ووطنه ولدوره النضالي الحافل بالتضحية والفداء من أجل الكرامة واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1045
عدد (1045) - 13 اكتوبر 2019
تطبيقنا على الموبايل