آخر تحديث : السبت 2019/10/19م (00:13)
انتقالي لودر يعقد اجتماعه الدوري لشهر سبتمبر
الساعة 10:35 AM (الامناء نت / خاص)

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية لودر صباح امس الاحد الاجتماع الدوري لشهر سبتمبر برئاسة رئيس القيادة المحلية عباس ناصر السقاف ونائبه علي عبدالله عمير بحضور علي صالح الجعدني رئيس الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي بالمحافظة.

حيث رحب السقاف بالحاضرين جميعاً شاكراً الجهود الجباره في متابعة ومراقبة التصعيد العسكري الذي تقوم به قوى الإرهاب والجيش الشمالي على ابناء الجنوب لإعادة احتلالهم المريض على ارضنا المحرره وترك مليشيات الحوثي تسرح وتمرح بثكناتهم المدعوسه في الشمال.

حيث شكر قيادة قوات الحزام الامني بقيادة العميد عبداللطيف السيد بالتصدي للغزاة بكل قوة واستبسال وتكبيد الغزاه خسائر فاذحه في العتاد ولارواح
وأكد على ان واجبنا الوطني القيام برفد الحزام الامني عند الطلب.

حيث ركز الاجتماع على القيام بندوة سياسية مع نخبة من الكوادر والمثقفين وشخصيات اجتماعية لمناقشة المستجدات والاحداث المترامية على الصعيد العسكري وتداعيات لوقف تلك المظاهر في المنطقة وافشالها والتصدي لها بالاعمال الايجابية الملومسه على الواقع لتحقيق ما نصبوا اليه.

وأكد السقاف على اهمية العمل السياسي وتأثيره في الجانب المعنوي اثناء المعارك حيث اشار إلى النتائج الايجابية.

وبعد ذلك ناقش الاجتماع عددا من النقاط المدرجه في جدول اعماله واخذ بالتدابير الممكنه والمتاحة.

وتطرق الاجتماع الى المستجدات الخارجية التي يخوضها رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة رئيس المجلس عيدروس قاسم الزبيدي واعضائه في حوار جده

اخيرآ وفق الله ابناء الجنوب في الدفاع عن وطنهم الجنوب وتحقيق اهداف ثورة شعبنا المكافح


صادر عن الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي بمديرية لودر

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1047
عدد (1047) - 17 اكتوبر 2019
تطبيقنا على الموبايل