آخر تحديث : السبت 2019/10/19م (00:08)
القائد البحسني يلتقي قيادات وضباط المنطقة العسكرية الثانية
الساعة 10:24 AM (الامناء نت / خاص)

التقى محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني قيادة وضباط المنطقة العسكرية الثانية.
وخلال اللقاء تحدث القائد البحسني بكلمة توجيهية حثّ خلالها القيادات العسكرية و الأمنية إلى اليقظة الكاملة خاصة في ظل ما تعيشه البلاد من أوضاع غير مستقرة.
وأضاف قائلا : إننا في الفترة الراهنة يجب علينا أن نتعاطى مع الأحداث الجارية في المحافظات المجاورة برفع يقظتنا العسكرية مع عدم التفريط في أمننا الداخلي.
وشدد القائد البحسني في كلمته للقيادات العسكرية و الضباط على ضرورة التقارب و التعرف على حالة الجنود و تلمس احتياجاتهم في ظل ما يعانوه من تأخر في رواتبهم التي نحس بها و نحاول جاهدين حلها في أسرع وقت من خلال تواصلنا مع قيادات الشرعية و قيادة التحالف.
وثمن اللواء الركن فرج سالمين البحسني كل الجهود التي تبذل من أجل أن تبرز قيادة المنطقة العسكرية الثانية وضباطها وجنودها من خلال العمل والتمكين العسكري الذي تنتهجه من أجل الوصول بالقوة العسكرية إلى أعلى درجات الجاهزية القتالية من خلال تكثيف الدورات العسكرية الميدانية والدور الكبير على شعبة التوجيه في الرفع من الحس الأمني للقوات العسكرية من خلال إقامة الدورات والمحاضرات في هذا المجال.
عقب ذلك كانت هنالك للأستاذ هاشم الكاف ، كلمة عن أهمية جندي النخبة داخل حضرموت وذلك في استتباب الأمن والوضع الذي عاشته وتعيشه حضرموت .

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1047
عدد (1047) - 17 اكتوبر 2019
تطبيقنا على الموبايل