آخر تحديث :السبت 11 يوليو 2020 - الساعة:02:34:13
غدا المجلس الانتقالي.. يحيي ذكرى عيد الاستقلال الوطني بحفل خطابي فني واستعراض كرنفالي تراثي
(عدن /الأمناء نت / خاص)

اكد مصدر مسئول في لجنة الفعاليات والمناسبات التابعة للمجلس الانتقالي ان الترتيبات الخاصة بإحياء فعاليات عيد الاستقلال الوطني ال 30 نوفمبر تجري على قدم وساق وشارفت اللجان الفنية من انجاز كافة الترتيبات الخاصة بتنظيم الفعاليتين المقررة لهذه المناسبة.. 


ولفت المصدر الى ان اللجنة التحضيرية المكلفة بترتيب الاحتفالات عقدت اجتماعها اليوم العصر في مقر الامانة العامة ووقفت امام الترتيبات المنجزة وناقشت اللمسات الاخيرة الخاصة بالترتيبات المتعلقة بالحفل الخطابي والفني الذي سيقام صباح الغد في قاعة سبأ بخورمكسر وكذلك في الاستعراض الكرنفالي والتراثي الذي سيقام عصر نفس اليوم في شارع الشهيد مدرم بالمعلا.. 


واكد عضو لجنة الفعاليات والمناسبات الى ان الفعاليتين المزمع احيائهما يوم غدا سيتخللها العديد من الفقرات والبرامج حيث سيتخلل الحفل الخطابي والفني المقرر صباحاً في قاعة قصر سبا وصلات غنائية وقصائد شعرية وكلمات متنوعة ، فيما ستقوم فرق شعبية ثراثية من مختلف المحافظات بتقديم استعراض كرنفالي على طول شارع الشهيد مدرم عصر اليوم ذاته.. 

واوضح عضو اللجنة الى ان تدشين الحفل الخطابي والفني سيبدا عند الساعة التاسعة صباحاً، فيما ستدشن الفرق الشعبية الاستعراض الكرنفالي التراثي عند الساعة الرابعة عصرا، مشيرا الى ان هناك تغطية اعلامية محلية وخارجية ستواكب الفعاليات وتستعمل على نقلها وتغطيتها بصورة مهنية واحترافية ..

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص