آخر تحديث :الثلاثاء 07 يوليو 2020 - الساعة:13:38:32
شطارة يبحث مع مدير التربية بالعاصمة عدن توحيد الجهود في مشروع متكامل لمكافحة آفة المخدرات
(الامناء نت/خاص)

التقى الأستاذ لطفي شطارة، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، الأستاذ محمد الرقيبي، مدير عام إدارة التربية والتعليم بالعاصمة عدن. وبحث اللقاء كيفية توحيد الجهود في مشروع متكامل لمكافحة آفة المخدرات والحبوب وإنقاذ الشباب والمجتمع من استفحال هذه الظاهرة.

وشدد شطارة خلال اللقاء على ضرورة المساهمة المجتمعية ومكاتب التربية والسلطة القضائية والأجهزة الأمنية والإعلامية والسلطة المحلية وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، في تحمل المسؤولية الأخلاقية لوقف هذه الآفة الدخيلة على مجتمعنا ومدارسنا.

وأشاد شطارة بالتجاوب الكبير الذي أبداه مدير عام التربية والتعليم بعدن للمساهمة في أي جهود مشتركة يتم التنسيق لها بين الأمن والتربية والقضاء والإعلام ومنظمات المجتمع المدني.

وأكد الرقيبي أن التربية على استعداد لتفعيل برامج توعية بين صفوف الطلاب عبر الأنشطة الصفية أو من خلال محاضرات التوعية من مخاطر تناول أو تداول المخدرات والحبوب القاتلة.

ومن المقرر أن يلتقي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، لطفي شطارة، خلال الأيام المقبلة بقيادة السلطة القضائية ومنظمات المجتمع المدنيط لاستكمال التشاور وتوحيد الجهود نحو محاربة جادة يتحمل كل طرف فيها مسؤوليته الكاملة لتطهير مجتمعنا من الآفات التي تعصف بالمجتمع والشباب على وجه التحديد

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص