آخر تحديث : الثلاثاء 2019/10/15م (00:36)
اليمن لعضوية اللجنة الكشفية العربية عبر القائد مشعل الداعري
الساعة 04:09 PM (الأمناء نت / خاص :)

بعد غياب طويل فاق العشرة أعوام تستعد اليمن بالرجوع إلى اللجنة الكشفية العربية يأتي ذلك من خلال انتخابات اللجنة التي ستقام في شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية ضمن فعاليات المؤتمر الكشفي العربي إل 29 بمشاركة الجمعيات الكشفية العربية الذي يعقد كل ثلاثة أعوام .

ويأتي عودة بلادنا إلى اللجنة العربية عبر ترشيح القائد مشعل بن سيف الداعري مفوض عام جمعية الكشافة والمرشدات الذي يحضى بحب وتقدير شباب الوطن فهو شخصية معروفة في البلاد بأنه صاحب رؤية شبابية فاعلة في المجتمع .

وفي تصريح تحدث الأخ علي بن سالم المسلل عضو مجلس إدارة جمعية الكشافة مدير تنمية العضوية دعاء فيه الأخوة العرب قادة الوفود قائل أن انتخاب الداعري باللجنة العربية نعتبره بلسم فوق جراح الوطن ودافعا قويا نحو إعادة تأهيل الكشافة اليمنية التي عانة الكثير من الجور والظلم ووقوف الأخوة القادة العرب مع اليمن هو جميل فوق رؤوسنا لن ننساه لمساعدتنا بتواجدنا باللجنة العربية حتى يتسنى لنا إعادة البناء. وان عضوية اللجنة تمثل اليمن الذي أحب كل الدول العربية بدون استثناء .


يذكر أن اليمن له أكثر من عشرة أعوام خارج اللجنة العربية وخير هدية تهدى من الأخوة العرب للشعب اليمني عموما والكشافة خصوصا.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1045
عدد (1045) - 13 اكتوبر 2019
تطبيقنا على الموبايل