آخر تحديث : الاثنين 2019/09/23م (15:23)
محلل سياسي يسخر من الشرعية ويصفها بأنها تعيش حالة تخبط وتوهان
الساعة 11:41 AM (الأمناء نت/خاص:)

سخر  الكاتب والمحلل السياسي احمد حرمل من حكومة الشرعية ووصفها بانها تعيش حالة من التخبط والتوهان .
وقال حرمل في منشور كتبه على حائط صفحته في (الفيسبوك) :" الامارات  يا شرعية ويا متشرعنين واجهة الحزام الناسف في عدن بالحزام الامني ، وحيثما تواجدت الامارات تواجد الانتصار ، ووقوفكم ضد الحزام الأمني هو تعبير عن انحيازكم للحزام الناسف.
 واضاف حرمل تحميل الامارات مسؤولية ما جرى في عدن وما يجري في أبين من قبل الحكومة في البيان الصادر عن اجتماعها الاستثنائي المنعقد اليوم في الرياض وكلمة مندوب اليمن لدي الامم المتحدة يثير السخرية".
مضيفا :" فمن يقف على  العبارة التي وردت في كلمة ممثل اليمن لدى الامم المتحدة " لولا الدعم الكامل الذي وفرته الامارات تخطيطا" وتنفيدا" وتمويلا" لهذا التمرد ما كان له ان يحدث" يدرك بان الشرعية تعيش حالة من التخبط والتوهان  من رأسها حتى اخمص قدميها .. فهل تناست الشرعية بانه لولا الدعم الكامل الذي وفرته الامارات تخطيطا" وتنفيذا" وتمويلا" لما تحررت عدن وأبين ولحج وشبوة وحضرموت ولما تحررت المخا ومساحات  واسعة من محافظة الحديدة".
واختتم منشوره بالقول :" الامارات  يا شرعية ويا متشرعنين واجهة الحزام الناسف في عدن بالحزام الامني ، وحيثما تواجدت الامارات تواجد الانتصار ، ووقوفكم ضد الحزام الأمني هو تعبير عن  انحيازكم للحزام الناسف".

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1036
عدد (1036) - 22 سبتمبر 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل