آخر تحديث : الاثنين 2019/09/23م (14:46)
عدن نت : نعمل بوتيرة عالية من أجل إعادة الخدمة في المناطق المتضررة نتيجة الأحداث الأخيرة
الساعة 11:37 AM (الأمناء نت/خاص:)

قالت شركة عدن نت الحكومية انها تعمل بوتيرة عالية من أجل إعادة خدماتها في المناطق المتضررة نتيجة الأحداث الأخيرة بمدينة عدن ، وتحديدا مديرية صيرة ( كريتر ) التي تعرضت فيها كل مواقع ومراكز البث إلى أضرار كبيرة وبعضها دمر بالكامل .
وبحسب بلاغ للشركة فقد قالت انها سارعت مباشرة بعد إنتهاء ا?حداث و أثناء إجازة عيد ا?ضحى المبارك إلى إرسال الفرق الهندسية لتقييم ا?ضرار والبدء فورا بإصلاحها .
مشيرة الى ان مواقعها الرئيسية في المدينة تعرضت ?ضرار كبيرة نتيجة للمواجهات العسكرية الأمر الذي أدى لإنقطاع التغطية بشكل كامل في منطقة الأحداث ( كريتر ) وهو الأمر الذي تأسف له الشركة وتنوه لمشتركيها الكرام أن الإنقطاع خارج عن إرادتها.
و اكدت عدن نت أنها تبدل جهودا كبيرة في سبيل إعادة الخدمة بشكل كامل وأسفرت هذه الجهود عن عودة جزئية للخدمة من خلال إعادة إصلاح محطتين للبث وجاري العمل على إصلاح باقي المحطات في قلب المدينة وستعود التغطية بالشكل المناسب لجميع المشتركين بالتدريج .
كما تود إدارة عدن نت أن تؤكد لعملائها الكرام بإنها تسعى جاهدة لتحسين الخدمة و سيلاحظ المشتركين تحسنها خلال الفترة القادمة وذلك لتلبية إحتياجات المشتركين.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1036
عدد (1036) - 22 سبتمبر 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل