آخر تحديث : الاثنين 2019/09/23م (14:46)
القوات المسلحة الجنوبية بشبوة تعلن الجاهزية القتالية القصوى لصد قوى الشر والإرهاب
الساعة 11:31 AM (شبوة/الأمناء/ خاص)

انتشرت القوات المسلحة الجنوبية في الشريط الصحراوي لمحافظة شبوة  ، لتغلق وتقطع ممرات التهريب التي كانت تستخدمها قوى الشر والإرهاب الإخوانية لنقل مليشياتها و أسلحتها القادمة من مأرب إلى اغلب ارجاء محافظة شبوة .

وقد قام المقدم وجدي باعوم الخليفي قائد اللواء الرابع نخبة شبوانية برفقة الرائد ماجد لمروق قايد اللواء السابع نخبة شبوانية والقائد الخضر الجبواني قائد كتائب المقاومة الجنوبية في المحافظة بزيارة تفقدية للمواقع ، وشددوا على ضرورة رفع الجاهزية القتالية في ظل ما تشهده المحافظة من تربص للاعداء ألذين يسعون لليل نهار لاستهداف شبوة وقواتها المسلحة .

وفي سياق متصل اكد المقدم وجدي باعوم الخليفي ان شبوة جنوبية ولن تتخلى عن هويتها الجنوبية فشبوة الجنوب والجنوب شبوة ، ولن تكون إلا كذلك ، وحذر باعوم قوى الشر والإرهاب قائلا ان صحراء شبوة ستكون مقبرة لكن من يريد استهداف شبوة وامنها واستقرارها واقلاق سكينتها  ، داعياً جميع الشرفاء في محافظة شبوة إلى توحيد الجهود في مواجهة تلك القوى الإرهابية والحفاظ على مصلحة شبوة .

من جانبهم اكد أفراد القوات المسلحة الجنوبية م شبوة جاهزيتهم القتالية القصوى  لردع وصد كل من يسعى لزعزعة امن واستقرار محافظة شبوة والجنوب.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1036
عدد (1036) - 22 سبتمبر 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل