آخر تحديث : الاثنين 2019/09/23م (14:46)
متحدث الانتقالي يشيد بجهود قيادة المجلس في تأمين شحنة الوقود لمحطات الكهرباء
الساعة 11:30 AM (الأمناء/خاص:)

قال المُتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي م/نزار هيثم :"بتوفيق وعون من المولى عز وجل، تكللت جهود قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، من تأمين شحنة وقود لمحطات الكهرباء ومحطات الوقود المحلية ".

واضاف قائلا :" كل ذلك، تم أيضا بمتابعة مستمرة من أعضاء هيئة الرئاسة وبالتعاون مع الشرفاء والمخلصين في مصفاة عدن وشركة النفط ووزارة الكهرباء، الذين كانوا حريصون أشد الحرص على تجاوز أخطر أزمة متعمدة اختلقتها الحكومة اليمنية فاقدة الشرعية، التي تعمدت قطع الوقود عن العاصمة الجنوبية عدن ولحج وأبين، ما هدد بانقطاع دائم للكهرباء عن المحطات العامة والخاصة التي تعمل بوقود الديزل في تلك المحافظات".

ومشيرا .. وبفضل الله، تمكنت القيادة السياسية للمجلس   من شراء شحنة إسعافية من الديزل لمحطات توليد الكهرباء تكفي لشهر واحد، وكمية أخرى للسوق المحلية عبر المتعهد شركة حضرموت للطاقة العالمية المحدودة .

واختتم متحدث الانتقالي حديثه :"وبسلامة الله وحفظه وصلت إلى ميناء الزيت بالعاصمة عدن، باخرة المشتقات، وبإذنه تعالى سيتم تفريغ الحمولة فجراً، ويبدأ توزيعها على كافة محطات توليد الكهرباء وعلى محطات الوقود المحلية".

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1036
عدد (1036) - 22 سبتمبر 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل