آخر تحديث : الاثنين 2019/09/23م (14:42)
اتحاد المرأة الجنوبية يناقش مهامه العملية والمستجدات الجنوبية الراهنة
الساعة 10:05 PM (الامناء نت/خاص)

عقدت اللجنة التحضيرية لإتحاد عام المرأة الجنوبية اليوم الاثنين بمقر انتقالي مديرية المعلا بالعاصمة عدن اجتماعها برئاسة رئيسة اللجنة رئيسة الاتحاد العام للمرأة الجنوبية ندى عوبلي لمناقشة أهم القضايا الخاصة بالاتحاد والمستجدات الجنوبية.

وأكدت عوبلي في كلمة لها بالاجتماع على كيفية واهمية استقطاب المرأة الجنوبية من جميع المحافظات الجنوبية والاستمرارية في استقطاب كل من تريد الانظمام للإتحاد العام المرأة الجنوبية.

وجددت تأكيدها على أهمية نشر التسامح و السلام و نبذ ثقافة المناطقية و العنصرية في اوساط الشباب بالمجتمع الجنوبي و غرس فيهم حب الوطن و الوطنية لبناء دولة الجنوب العربي.

و ناقش الاجتماع” أبرز النشاط الذي تم خلال شهر يوليو ????م و بداية شهر أغسطس ????م، و نزولهم الى محافظات الضالع و لحج لاستكمال إجراءات تشكيل اللجنة التحضيرية لعمل مندوبات في كل محافظة.
كما ناقش الاجتماع أهم العوائق التي واجهتهم في اعلان مؤتمر الاتحاد العام التأسيسى للمرأة الجنوبية، وجوانب مشاركة المرأة الجنوبية في مليونية التمكين و الثبات و النصر في ?? أغسطس بساحة الحرية في خورمكسر ..مشيدة بكل المشاركات على إبراز دور المرأة الجنوبية.

و في الأخير تطرقت عوبلي الى بيان التأييد و المباركة للخطوات التاريخية التي قام بها المجلس الانتقالي الجنوبي و المقاومة الجنوبية بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي مؤخرا في سبيل استعادة الجنوب .

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1036
عدد (1036) - 22 سبتمبر 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل