آخر تحديث :الثلاثاء 02 يونيو 2020 - الساعة:11:14:18
مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني يتفقد المعاهد المهنية والتقنية
(الأمناء نت / خاص)

 تفقد الدكتور/ عبدالباقي علي الحوثري المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت المعاهد المهنية والتقنية بالمكلا ، للإطلاع على أحوال المعاهد في سياق إهتمامه في قطاع الإهتمام والحرص .

 
واطلع الحوثري خلال التفقد على مستوى الإنضباط الإداري في المعاهد ومستوى حضور الطلاب والموظفين ، مثمناً الجهود المبذولة في إستمرار العملية التعليمية .

كما تم اللقاء مع الدكتور/ محمد عوض الريح أستاذ الإحصاء والمعلومات بجامعة حضرموت والذي أبدى استعداده للعمل في تجهيز خطة متكاملة لوضع منهاج تخصص الإحصاء والمعلوماتية  .

على الصعيد ذاته تفقد الحوثري مدى جاهزية تأهيل وصيانة  مبنى المعهد المهني الصناعي جول مسحه الممول من إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية .

حيث عبر الدكتور/ الحوثري عن سعادته لما يترتب عليه من  تحسين البيئة التعليمية للمعهد، بما يضمن تخريج كوادر فنية مؤهلة والمساهمة في تحسين منشئاتها التعليمية .

حيث أكد المهندس / ماجد خميس العكبري مدير إدارة التخطيط والمشاريع على مدى تجهيز كافة أعمال الصيانة والطلاء بالطرق الحديثة وتطوير  وتحسين البيئة التعليمية للوصول لمخرجات افضل تلبي احتياجات سوق العمل .
 
رافق المدير العام المهندس / ماجد خميس العكبري مدير إدارة التخطيط والمشاريع بمكتب الوزارة والأستاذ / شادي محمد بوعسكر مدير إدارة الإعلام ومدراء وعمداء المعاهد التقنية والصناعية .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص