آخر تحديث :الاربعاء 03 يونيو 2020 - الساعة:17:40:40
تنفيذية نازحي أبين ومنظمة يمن ايد تدشن صرف السلة الغذائية للنازحين بمديرية زنجبار أبين
(أبين الامناء خاص:)


بحضور الأستاذ انيس اليوسفي - مدير الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين أبين والأخ ماجد الحاج - مدير منظمة يمن ايد ومنسق عام مشاريع المنظمة الاخ علاء النجدة. 

دشن صباح اليوم بمبنى الصالة الرياضية المغلقة بالعاصمة  زنجبار ، عملية صرف السلة الغذائية لنازحي الحديدة ونازحي الشيخ سالم .

وفي التدشين أشاد اليوسفي بدور منظمة يمن ايد في دعم واغاثة النازحين .

وأضاف ، نشكر منظمة يمن ايد على الاستجابة الطارئة وتقديم السلة الغذائية للنازحين من محافظة الحديدة وكذلك نازحي منطقة الشيخ سالم التي شهدت توترات أمنية خلال الأسابيع الماضية أدت إلى نزوح جميع أبناء المنطقة .

من جانبه ؛ الاخ علاء النجدة - منسق عام مشاريع المنظمة أشاد بدور  الوحدة التنفيذية وتعاونها مع المنظمة في تنفيذ مشروع اغاثة النازحين .

وأضاف النجدة ؛ ننفذ اليوم مشروع توزيع السلة الغذائية للنازحين في مديرية زنجبار بالتنسيق مع الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين  بالمحافظة وبدعم وتمويل من منظمة شير اور سترنجث ( SHARE OUR STRINGTH ) .

وأشار علاء في حديثه إلى انه قد تم التحقق من النازحين الاسبوع الماضي من خلال فريق التحقق  المشترك  من المنظمة والوحدة التنفيذية للنازحين 

ويستفيد من مشروع السلة الغذائية حوالي ??? نازحا ونازحة من المحافظات الشمالية ونازحي الشيخ سالم بمديريتي خنفر وزنجبار بمحافظة أبين .

حضر التدشين :
الأخ فهمي احمد السيد - رئيس لجنة الإغاثة زنجبار 
الاخ علي سليمان واصل - مدير مكتب مدير الوحدة التنفيذية 
الاخ هزاع العمري - إعلامي الوحدة بالمحافظة 
الاخ محسن علوي - مسؤول الاستقبال بالوحدة التنفيذية   
الاخت طلحة الاحمدي - مسؤول الوحدة زنحبار
الاخ محفوظ فارع - عضو الوحدة زنجبار 
الاخت هدى العوش - عضو الوحدة زنجبار 
الاخت حنان - إعلامي الوحدة زنجبار


*من علي سليمان واصل

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص