آخر تحديث : الاثنين 2019/09/16م (00:09)
آخر الأخبار
الحيد يتفقد سير العمل في مشروع جامعة العلوم والتكنلوجيا
الساعة 10:44 PM (الأمناء نت / سالم الفراص)

 قام الاخ حسن احمد الحيد رئيس المنطقة الحرة عدن صباح يوم الخميس  الموافق 2019/8/1م بالنزول إلى مشروع جامعة العلوم والتكنلوجيا أحد مشاريع المنطقة الحرة  العلمية التنويرية الذي يتم تجهيزه على أعلى المعايير والمقاييس الإقليمية والعالمية. وذلك للوقوف والاطلاع على مختلف الجهود  الجارية في سير عمل المشروع والمراحل التي تم قطعها حتى الآن فيه وفقاً المخططات والفترات الزمنية المحددة لإنجاز كل مرحلة من مراحل المشروع ، والتعرف على أي معوقات أن وجدت وتقديم المعالجات والحلول لها ..حيث كان في استقباله في موقع المشروع كل من رئيس الجامعة  ومدير فرعها في عدن ونائبه .

والذين اصطحبوه بعد الترحيب به في جولة ميدانية شملت كافة الأبنية الخاصة بالكليات من قاعات،ومختبرات وممرات وصالات وحدائق ومتنفسات، إضافة إلى المشفى الخاص بالجامعة وملحقاته.

  وبعد الجولة الميدانية تم عقد اجتماع جرى فيه استعراض المخططات و والخرائط الخاصة بالمشروع والاستماع إلى شرح مفصل عن عدد الكليات والتجهيزات المختلفة لها والتي تصل إلى ?? تخصص كمرحلة اولى والتي تتكون من كلية الهندسة وتشمل خمسة تخصصات. وكلية العلوم الإدارية والإنسانية وتشمل خمسة تخصصات ،وكلية الطب والعلوم الصحية وتضم ستة تخصصات .
   وفي ختام الزيارة أبدى الحيد إعجابه بما تم إنجازه إلى الآن داعيا إلى استمرار العمل بنفس الوتيرة للوصول بالمشروع إلى نهايته والبدء بممارسة دوره في الإسهام برفد المجتمع بالكفاءات العلمية المتخصصة المقتدرة.               .
   الجدير بالذكر ان هذه الزيارة تاتي في اطار خطة المنطقة الحرة النصف سنوية، لتفقد وتتبع سير عمل مشاريع المنطقة الحرة وتفعيل دورها وتقييم كفائة وتطور نشاطاتها.     
  رافق الاخ الحيد في زيارته هذه  مدراء عموم كل من الإدارة الهندسية والاستثمار، والمشاريع، والترويج والتسويق في المنطقة الحرة عدن.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1032
عدد (1032) - 12 سبتمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل