آخر تحديث : الاثنين 2019/09/16م (00:09)
آخر الأخبار
قائد قوات الطوارئ بعدن: دم الشهيد القائد أبو اليمامة ورفاقه لن تذهب هدراً
الساعة 09:01 PM (عدن / الأمناء نت / خاص :)

توعد قائد قوات الطوارئ والدعم الأمني بأمن العاصمة عدن مرتكبي الجريمتين الإرهابيتين التي استهدفتا شرطة الشيخ عثمان ومعسكر الجلاء بالملاحقة، مؤكدًا بأن دماء الشهداء لن تذهب هدرًا، وان القتلة المجرمين سينالوا جزائهم الرادع في الدنيا قبل العقاب الإلهي ولو بعد حين.

جاء ذلك في بيان نعي لقائد قوات الطوارئ والدعم الأمني العقيد محمد حسين الخيلي باستشهاد رفيق دربه القائد البطل العميد منير اليافعي أبو اليمامة قائد اللواء الأول دعم وإسناد وعدد من أبطال القوات المسلحة والأمن جراء عمليتين إرهابيتين استهدفتا معسكر الجلاء وشرطة الشيخ عثمان بالعاصمة عدن.

وقال الخيلي: لقد خسر شعبنا باستشهاد العميد أبو اليمامة قائدًا بطلًا مناضلًا افنى حياته في سبيل الثورة والوطن والدفاع عن الشعب والحرب ضد التنظيمات والمليشيات الإرهابية أعداء الدين والإنسانية، عاش أبو اليمامة شامخًا كالجبال ومات كما كان يريد ويردد (أنا مشروع شهادة)، وسيظل عنوانًا للتضحية والفداء حيًا في قلوب كل الأحرار والمناضلين.

وعبر قائد قوات الطوارئ والدعم الأمني عن خالص التعازي وعظيم المواساة لأبناء شعبنا الجنوبي وأسر وذوي الشهداء خاصة، على رأسهم القائد البطل منير اليافعي (أبو اليمامة) سائلًا من المولى العلي القدير ان يتغمدهم برحمته الواسعة وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1032
عدد (1032) - 12 سبتمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل