آخر تحديث : الاثنين 2019/09/16م (00:09)
آخر الأخبار
مدير عام البريقة يفتتح معرض " أسماء الله الحسنى " لمدرسة العادل لتعليم القرآن الكريم
الساعة 05:41 PM (عدن/الامناء نت/ محمد القادري :)

أفتتح مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، معرض " أسماء الله الحسني " لمدرسة العادل لتعليم القرآن الكريم - المركز النسوي - بمدينة إنماء السكنية بالمديرية . 
وعقب قص الشريط إيذاناً بإفتتاح المعرض ، طاف اليزيدي ، وبحضور مدير المدرسة علي صالح الوليدي ، بأجنحة المعرض المتعددة ، وأستمع إلى شرحاً مفصل من الطالبات عن محتوى المعرض ، حيث أشتمل على لوحات ومجسمات تبين أهمية معرفة أسماء الله ومعانيها ، لإبراز أثر الأيمان بهذه الأسماء الحسنى على حياه الناس وسعادتهم ، وإستشعار مدى رحمة الله وقربه منهم . 
وعبر مدير عام البريقة هاني اليزيدي ، عن سعادته وإمتنانه الشديدين من مشاركته هذا المعرض النوعي في تعريف الناس بربهم ، وبأسمائه الحسنى ، وصفاته العلى ، مشيراً إلى أن هذا التعريف لا يقتصر على إيضاح المعنى فقط ، بل زيادة إيمان الناس وتقربهم من ربهم ، مثمناً دور رجل الخير عبدالرحمن بانافع راعي هذا الصرح المبارك وإدارة المدرسة بمركزيها النسوي والرجالي في تأهيل الطلاب والطالبات على حفظ وتعليم كتاب الله بالمجان وإحتضانها جيل من الحفاظ تترجم التدين الصحيح والأخلاق الحسنة التي حث عليها الدين الإسلامي في النصوص القرانية .
بدوره ، أوضح مدير المدرسة علي الوليدي ، إن فكرة هذا المعرض - الذي زود بتقنيات حديثة ومجسمات - في إيصال وإيضاح المعلومات ، وهو ما يتوقع أن ينعكس بالإيجاب في نفوس الزوار إن شاء الله ، مشيراً إلى أن المعرض يضم لوحات تعريفية بأسماء الله الحسنى وثمراتها ، كما يحتوي على ثلاثة أقسام ، خصص لكل قسم منها شاشة عرض فيديو ، لعرض مواد تدل على عظمة الله الخالق سبحانه وتعالى . 
شارك في إفتتاح المعرض ، عاقل عدد من احياء مدينة إنماء السكنية ، صلاح أنور جعفر ، والشخصية الإجتماعية فؤاد صنبور اليماني .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1032
عدد (1032) - 12 سبتمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل