آخر تحديث : الاثنين 2019/09/16م (00:09)
آخر الأخبار
قيادة اللواء 35 مدرع شرعية تنعي شهداء معسكر الجلاء ومركز شرطة الشيخ عثمان
الساعة 11:40 PM (عدن / الأمناء نت / خاص :)

أصدرت قيادة اللواء 35 مدرع شرعية بيان نعي باستشهاد العميد منير اليافعي (ابو اليمامة) قائد اللواء الاول دعم واسناد وعدد من الجنود الذين استشهدوا أمس الخميس 1 أغسطس 2019م في هجومين ارهابيين لتحالف الإرهاب من مليشيا الحوثي وتنظيم داعش الإرهابي، استهدفا معسكر الجلاء في البريقة ومركز شرطة الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن. 

وفيما يلي نص بيان النعي :

بسم الله الرحمن الرحيم

" وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ? بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ ."

ببالغ الأسى وعظيم الحزن تنعي قيادة اللواء ?? مدرع استشهاد العميد منير اليافعي (ابو اليمامة) قائد اللواء الاول دعم واسناد وعدد من الجنود الذين استشهدوا أمس الخميس 1 أغسطس 2019م في هجومين ارهابيين لتحالف الإرهاب من مليشيا الحوثي وتنظيم داعش الإرهابي، استهدفا معسكر الجلاء في البريقة ومركز شرطة الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن. 

وأمام هذه الجريمة الإرهابية التي استهدفت قائدا كان له دورا بارز في التصدي للمليشيا الانقلابية في عدن وضرب أوكار إرهاب القاعدة وداعش من عدن حتى أبين واستشهد بطلا بجانب ثله من رفاقه الأبطال.

وعلية تتقدم قيادة اللواء 35 مدرع بخالص العزاء وعظيم المواساة الى كافة أسر ومحبي الشهداء الأبطال، الذين كانوا يستعدون رفد جبهات مواجهة الإرهاب الحوثي في الضالع الصامدة، ونعاهدهم وكافة ابناء شعبنا اليمني العظيم وقيادتنا السياسية ممثلة بالمشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والأشقاء في التحالف العربي بهزيمة تحالف الشر من المليشيا الانقلابية وداعش والقاعدة واستعادة الشرعية وكافة مؤسسات الدولة.

اخيراً نترحم على الشهداء سألين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وان يلهم أهلهم الصبر والسلوان، وإنا لله وانا اليه راجعون. وإنا على دربهم سائرون.

قيادة اللواء 35 مدرع شرعية
الجمعة 2/8/2019

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1032
عدد (1032) - 12 سبتمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل